اجرأ فستان .. ناقد موضة يعلق على فستان انجي علي في مهرجان الجونة

اجرأ فستان .. ناقد موضة يعلق على فستان انجي علي في مهرجان الجونة
اجرأ
      فستان
      ..
      ناقد
      موضة
      يعلق
      على
      فستان
      انجي
      علي
      في
      مهرجان
      الجونة

حرصت الإعلامية انجي علي على حضور مهرجان الجونة وشاركت جمهورها بصور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من مهرجان الجونة.

وأثارت انجي علي الجدل بإطلالة جريئة مرتدية فستان بصيحة الكب وهاف ستوماك يبرز انوثتها باللون الفضي والجزء الاسفل من الفستان باللون الاسود المجسم حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

وتركت انجي علي خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة مموجة على الضهر، كما اختارت اللمسات الجمالية الهادئة المرتكزة على الألوان الترابية.

أما من ناحية المجوهرات ففضلت انجي علي المجوهرات الثمينة في اليد والرقبة بطريقة تخطف الأنظار.

تعليق ناقد موضة على فستان انجي علي 

وعلق ايلي حنا ناقد الموضة العالمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، «التصميم لا يليق على جسم إنجي، بس هيدا الفستان بيمشي لجسم جيجي حديد، بيلا حديد.، كيندال جينير، بس مش الك يا عزيزتي انجي."

 تابع حنا عبر حسابه الشخصي، «مش ظابط ابدا لا شكل جسمك ولا تفاصيل جسمك ولا لعمرك (موال العمر مجرد رقم بعرفه و انا مش ضده بس فيه اشياء ما بتنفع)…الفستان بحد ذاته مش سيء و ممكن يطلع حلو مثلا على تارا عماد، صار لازم نعرف انه مش كل شي بيظبط على الكل.. و كل حدا بيناسبه شي وما بيناسبه أشياء…..و بعطي الاطلالة 3/10».

انجي علي 

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة

لم تكن الجلسة النقاشية التي تديرها يسرا هي فقط الأهم في مهرجان الجونة السينمائي، حيث تشهد الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي تفاصيل وفعاليات ضخمة وجميعها يتميز بالأهمية والاختلاف، حيث أنه من جانب حوار يسرا مع إسعاد يونس من المقرر أن يقام ماستر كلاس للنجمة هند صبري تروي خلاله تفاصيل عن حياتها الشخصية لأول مرة تتحدث عنها وتفاصيل عديدة عن أعمالها السابقة وكواليس تعاونها مع كبار النجوم والمخرجين وصناع السينما، كما تشهد الدورة السابعة من مهرجان الجونة انضمام حوالي 71 فيلمًا من مختلف الدول سواء كان روائيًا أو تسجيليًا طويلًا و قصيرًا ويشارك في المهرجان حوالي 41 دولة وانطلق مهرجان الجونة أمس الخميس وأقيم الافتتاح بحضور كبار النجوم وصناع السينما المصرية والمشاهير حول العالم الذين أشادوا بالدورة السابعة من المهرجان وفعاليتها المتميزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على طفلين حديثي الولادة بجوار مدرسة فى أشمون
التالى "فترة محيرة".. عضو هيئة الأرصاد الجوية توضح الطقس الأيام القادمة