إسعاد يونس تكشف مفاجآت عن مسلسل بكيزة وزغلول.. وتوجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد اعتزاله

أقيمت منذ قليلة ندوة إسعاد يونس ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وكشفت النجمة إسعاد يونس عن تفاصيل ومفاجآت عديدة في مسلسل بكيزة وزغلول الذي تم طرحه منذ سنوات طويلة، وتحدثت إسعاد يونس عن المسلسل خلال ندوتها وكشفت عن كواليس في المسلسل للمرة الأولى تكشف عنها.

79057bb47f.jpg
يسرا تحاور إسعاد يونس في مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة 

إسعاد يونس تكشف كواليس مسلسل بكيزة وزغلول: اتصور في 24 يوم.. و زغلول كان هيبقى ولد

شهدت فعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي انعقاد جلسة نقاشية تديرها يسرا وضيفتها هي النجمة الكبيرة إسعاد يونس، وكشفت إسعاد يونس خلال الندوة عن تفاصيل وكواليس عديدة عن مسلسل بكيزة وزغلول الذي تم طرحه منذ أكثر من 30 عامًا، وقالت إسعاد يونس عن مسلسل بكيزة وزغلول: “زغلول كانت في الأول هتبقى ولد ووسط ما أنا بكتب فكرت قولت طب ما أقلبها بنت وهتبقى أحلى.. المنتج لما قرأ الورق قالي دي كوميكس قولتله لو قاصد تتفه منه فـ هو فعلًا زي توم وجيري.. وصورنا المسلسل كامل في 24 يوم واتذاع وقلب الدنيا، وعرفت إن مسلسل بكيزة وزغلول نجح لما قالولي الشارع فاضي عرفت إن كل الناس بتشوفه احنا كنا زمان بنعرف إن المسلسل نجح لما يكون الشارع فاضي ومفيش ولا عربية”.

995375c56e.jpg
ندوة يسرا في مهرجان الجونة 

إسعاد يونس توجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد قرار اعتزاله: هتفضل جوا قلوبنا

تطرقت الفنانة إسعاد يونس خلال ندوتها التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر ووجهت رسالة للزعيم عادل إمام بعد قرار اعتزاله الذي أعلنه منذ فترة، وأعربت إسعاد يونس عن حبها للزعيم عادل إمام الذي لم ينتهي وأكدت على اهتمامها براحته النفسية بين أحفاده، وقالت: “انت جوا القلب وجوا العين وجوا ذاكرتنا.. وقرارك محدش هيخليك ترجع عنه وطبعًا احنا عايزينك مبسوط وطبعًا هنيئًا للأحفاد انك بتقضي وقتك معاهم”.

تفاصيل مسلسل بكيزة وزغلول 

طُرح مسلسل بكيزة وزغلول من أكثر من 30 عامًا وحقق المسلسل وقت طرحه انتشار غير مسبوق ونجاحًا ضخمًا، وحتى الآن مازال مسلسل بكيزة وزغلول يترك بصمة في القلوب على الرغم من اختلاف الأجيال إلا أنه حظى مشاهدات وجمهور من مختلف الفئات العمرية، وشارك إسعاد يونس في بطولة بكيزة وزغلول الراحلة سهير البابلي وشكلا ثنائي متميز لم يأتي مثله حتى يومنا هذا 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يحيى مجدي: الروتاري يدعم الشباب والطلاب لتعزيز التعليم والتبادل الثقافي
التالى مصرع شخص في حريق منزل بالدقهلية