بطلة "هند والدكتور نعمان" تكشف أسرار اختفائها لأول مرة منذ 35 عامًا

بطلة "هند والدكتور نعمان" تكشف أسرار اختفائها لأول مرة منذ 35 عامًا
بطلة
      "هند
      والدكتور
      نعمان"
      تكشف
      أسرار
      اختفائها
      لأول
      مرة
      منذ
      35
      عامًا

قالت الفنانة ليزا، التي اشتهرت في طفولتها ببطولة مسلسل "هند والدكتور نعمان"، الذي قدمته قبل 40 عامًا إلى جانب الفنان الراحل كمال الشناوي، إن سبب اختفائها لسنوات طويلة، هو هجرتها برفقة أسرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

كواليس الاختفاء

وأوضحت ليزا خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج "معكم "، المذاع عبر شاشة "ON"، أن أسرتها قررت الهجرة إلى أمريكا وهي بعمر 12 عامًا، وتحديدًا في عام 1989، لافتةً إلى أنها عندما وصلت أمريكا كانت تبكي هي وأشقائها بشدة بسبب قرار الهجرة.

وتابعت: "أنا قعدت 3 سنين حالتي صعبة، مكنتش فرحانة خالص، وأخواتي كلهم مكنوش فرحانين خالص.. ووحشتنا عيشتنا وشقتنا ومصر، وكل حاجة كانت وحشتنا قوي".

وأضافت ليزا أنها درست اللغة الإنجليزية بينما إخوتها قرروا دراسة الإسباني، لذلك تأقلمت أسرع منهم مع الحياة في أمريكا، قائلةً: "لكن قلبي مكنش متأقلم، ولسه حياتي في مصر، ومدرستي وكل حاجة وحشاني"، موضحة أن مصر حاليًا تغيرت كثيرًا عما تركتها عليه.

ونوهت إلى أنها زارت العقار الذي كانت تسكن فيه قبل الهجرة من مصر، والذي تتذكره جيدًا منذ الطفولة، وذكرت أن والدها من أصول صعيدية بينما والدتها كانت إيطالية مقيمة في مصر، وتعمل في شركة "باتا" للأحذية.

في سياق آخر، قالت ليزا إنها عندما تشاهد مسلسل "هند والدكتور نعمان" تشعر بالقشعريرة، ولا تصدق نفسها، موضحة أنها كانت في عمر 7 سنوات أثناء تصوير المسلسل، لذلك لم تدرك في طفولتها أن العمل حقق نجاحًا كبيرًا وأنها أصبحت طفلة شهيرة.

وواصلت: "أول مرة عرفت وقت عرض المسلسل للمرة التانية، كنا في المصيف والناس كانت بتسيب المصيف وتروح تتفرج على المسلسل.. دي كانت أول مرة أعرف بجد إني مشهورة".

وأشارت ليزا إلى أنها لم تتعلم التمثيل، بل كانت تقدم دورها بطريقة طبيعية، إذ تُنفذ ما يُطلب منها وكأنه شيئًا عاديًا.

وخلال الحلقة عرض البرنامج رأي الفنان الراحل كمال الشناوي في ليزا، والذي قال فيه إنهم "بحثوا كثيراً عن طفلة مناسبة للدور حتى وجدوا ليزا وقتها، مشيراً إلى أنه لولاها لما خرج العمل للنور، لأنها كانت مناسبة جداً للدور"، وعلقت ليزا متأثرة بحديث الفنان الراحل: "عايزة أعيط.. أنا محظوظة جداً أنه اختارني".

وذكرت طفلة مسلسل "هند والدكتور نعمان"، أن العمل تم تصويره في تونس من أجل عرضه في الوطن العربي، موضحة أن المشاهد الداخلي كانت داخل استديوهات في تونس، بينما المشاهد الخارجي صُورت في مصر.

ولفتت إلى أنها لم تُشاهد العمل وقت عرضه لأنها كانت صغيرة في السن، مشيرة إلى أنها شعرت بالأسف والحزن عندما علمت برحيل الفنانة رجاء الجداوي والمخرج رائد لبيب، وكانت تتمنى رؤيتهما مرة أخرى بعد عودتها إلى مصر، مؤكدة أن طاقم المسلسل كان يعاملها بطريقة جيدة.

في سياق آخر، قالت ليزا إن فكرة عودتها للتمثيل راودتها كثيراً، لكنها انشغلت بتربية أولادها، موضحة أنها حالياً تفكر في الأمر، وستقرر في وقت لاحق.

وأوضحت ليزا أنها رُزقت بتوأم (ولد وبنت)، وكانت تعوض علاقتها بوالدتها الراحلة معهما لأنها كانت تحبها بشدة، وما كانت تتمنى فعله مع والدتها حاولت تعويضه مع أبنائها، مشيرة إلى أنهما تخرّجا حالياً من الجامعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كامل الوزير أمام النواب: نعمل علي تقنين أوضاع المصانع غير المرخصة ..وإجراءات تراخيص سياحة اليخوت تستغرق 30دقيقية فقط
التالى تدريبات فنية لـ عبدالشافي والونش على هامش مران الزمالك