فاركو والأهلي وبيراميدز وإنبي أقل أندية الدوري إبرامًا للصفقات الصيفية

فاركو والأهلي وبيراميدز وإنبي أقل أندية الدوري إبرامًا للصفقات الصيفية
فاركو
      والأهلي
      وبيراميدز
      وإنبي
      أقل
      أندية
      الدوري
      إبرامًا
      للصفقات
      الصيفية

تنطلق يوم الأربعاء المقبل منافسات مسابقة  دوري نايل موسم 2024–2025 بنظامه الجديد "الاستثنائي" بمشاركة 18 فريقا وكالعادة وقبل بداية كل موسم حرصت الأندية على تدعيم صفوفها بلاعبين جدد خاصة الثلاثي الصاعد من دوري المحترفين ووصل الأمر إلى القيام بعملية إحلال وتجديد شاملة في فرق الاتحاد السكندري والجونة وحرس الحدود وغزل المحلة.

وفي المقابل تصدر فاركو قائمة أقل أندية دوري نايل إبراما للصفقات الجديدة وتعاقد مع لاعبين فقط هما الأنجولي بنجامين إينوك من بلدية المحلة والمغربي زهير المترجي من الخالدية البحريني.

الأهلي وبيراميدز يتعاقدان مع 4 لاعبين

وجاءت أندية الأهلي وبيراميدز وإنبي في المركز الثاني وضم كل منهم أربعة لاعبين فقط وتعاقد الأهلي مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري والمغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي والمغربي أشرف داري من الفرنسي وعمر الساعي من الإسماعيلي.

وتعاقد بيراميدز مع يوسف أوباما لاعب الزمالك وعبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي وطارق علاء من سموحة والنيجيري صديق أوجولا من سيراميكا كليوباترا إضافة لعودة أحمد عاطف قطة بعد انتهاء إعارته لفريق زد إف سي.

وتعاقد إنبي مع محمد سمير مدافع طلائع الجيش وأحمد محارب "شيكو" من غزل المحلة وعبدالرحمن مانو من مودرن سبورت ويوسف حسن من الزمالك.

المغربي محمود بنتايج
المغربي محمود بنتايج

الزمالك يضم 6 لاعبين ويستعيد الثنائي المعار

وتساوى ناديا الزمالك وطلائع الجيش في تعاقد كل منهما مع ستة لاعبين، إذ ضم فريق الزمالك كلا من الفلسطيني عمر فرج من أيك سولنا السويدي والمغربي محمود بنتايج من سانت إيتيان الفرنسي والبولندي كونراد ميشالاك من أحد السعودي ومحمد حمدي من إنبي والسنغالي سيدي ندياي من جيدياوايي وجيفرسون كوستا من غينيا بيساو قادما من أكاديمية بنفيكا البرتغالي إضافة لعودة أحمد محمود بعد انتهاء إعارته للجونة وعلي ياسر بعد انتهاء إعارته لمودرن سبورت.

وتعاقد نادي زد إف سي مع سبعة لاعبين هم حمدي علاء وماجد هاني لاعبي الزمالك وعمار حمدي لاعب الأهلي الذي كان معارا للمقاولون وعبدالرحمن عماد من إنبي وأحمد طارق من غزل المحلة وأحمد عادل من الاتحاد السكندري وسامح إبراهيم من بتروجت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطوات فتح حساب على موقع مسكن للتقديم على شقق الإسكان الاجتماعي
التالى رئيس الوزراء يتفقد مصنع "يونيفرسال للأثاث" بحي عتاقة بالسويس