أفشة: أحلم بصناعة التاريخ مع الأهلي.. وننتظر الجماهير في مباراة العين

أفشة: أحلم بصناعة التاريخ مع الأهلي.. وننتظر الجماهير في مباراة العين
أفشة:
      أحلم
      بصناعة
      التاريخ
      مع
      الأهلي..
      وننتظر
      الجماهير
      في
      مباراة
      العين

تحدث محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تتويج المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال أفشة في تصريحات نشرها الأهلي عبر منصاته الرسمية: " لقد حققت البطولة رقم 17 لي مع الأهلي وهذا السوبر هو الخامس لي، وأتمنى أن تكون تلك البطولة بداية موسم جديد للفريق".

وأضاف "عندما جئت من بيراميدز للأهلي كان هدفي هو صناعة تاريخ، أرقامي ستتحسن مع الوقت وأنا مازلت صغيرًا".

وتابع "أجتهد في التدريب وأريد تحقيق أرقامًا وأسجل أهدافصا ومن المهم حصد الألقاب، إذا صنعت أهدافًا وسجلت دون أن تحرز البطولات فلا فائدة من ذلك".

وواصل: " التواجد في الأهلي يمنحك الطموح والتركيز والقوة وطاقة كبيرة، وعليك أن تستغل ذلك حتى تلعب في الأهلي، النادي الأهلي كبير للغاية ويجب أن تكون لديك الشخصية داخل الملعب والإرادة والقوة هذا هو الأهم وأسعى من أجل تحقيق ذلك".

وأكمل " أحترم الزمالك فهو فريق كبير وأحترم لاعبيه وجماهيره، وهو فريق محترم وقدم مباراة كبيرة وعندما تحصد لقبًا من الزمالك، فهي بطولة خاصة ولها طعم خاص وفرحة كبيرة، فالأهلي والزمالك هما أكبر ناديين في إفريقيا والوطن العربي".

وأتم تصريحاته قائلًا "أمامنا 3 أيام وسنواجه العين الإماراتي وهو فريق كبير وستكون مواجهته صعبة جدا، ونحن في انتظار الجماهير لملء الاستاد".

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي بكأس الإنتركونتيننتال للأندية

يواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي، مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية.

ويستأنف الأهلي تدريباته مساء السبت بعد الراحة التي حصل عليها الفريق يوم الجمعة عقب عودته من أبو ظبي بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طريق الأهلي.. تحديد ملاعب نهائيات كأس الانتركونتيننتال في قطر
التالى عاجل.. إيران تهدد إسرائيل بحق الرد بالتزامن مع هجومها على طهران