أروى جودة تتصدر التريندات بـ"فستان الجونة" الجريء (صور)

تصدرت الفنانة أروى جودة تريند السوشيال ميديا ومحركات البحث على جوجل بعد أن ظهرت بإطلالة مميزة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وخطفت الفنانة أروى جودة، الأنظار بفستانها الجريء المزود بالريش، في ظهورها أمس ضمن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

واختارت أروى جودة، بالتعاون مع منسق الأزياء سعيد رمزي، فستانًا بلون العاج من تصميم مايكل سينكو، يتميز الفستان بالتطريزات الكريستالية عند منطقة الصدر وتفاصيل الريش في الأسفل.

وقبل أيام، ارتدت المطربة المغربية الأصل نورا فتحي، المعروفة بأعمالها في بوليوود، نفس الفستان، حيث إن التصميم الأصلي يعود للفلبينية جولي آن سان جوزيه.

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام، مشاركة 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، إضافةً إلى 16 فيلمًا قصيرًا، من 40 دولة حول العالم، ومن بين هذه الأفلام، ستشهد 6 أفلام عرضها العالمي الأول، فيما تُقدم 12 تجربة سينمائية لمخرجين جدد، ولتمكين المرأة في صناعة السينما، تصل نسبة الأفلام التي صنعتها مُخرجات إلى 44%.

ويعرض الفيلم القصير الحائز على السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا" كفيلم افتتاح الدورة، وهو فيلم قصير للمخرج نيبويشا سلييبسيفيتش، من إنتاج كرواتيا، وفرنسا، وبلغاريا، وسلوفينيا، مدته 14 دقيقة، يتابع قصة ركاب قطار أوقفتهم ميليشيا عسكرية في عام 1993 في البوسنة والهرسك، خلال عملية تطهير عرقي. ومن بين 500 راكب، رجل واحد فقط يجرؤ على التصدي لهم.

ويضم المهرجان في دورته السابعة عددًا من الشخصيات السينمائية المرموقة، مثل الممثلة الهندية نانديتا داس التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجة اللبنانية إليان الراهب التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة، والممثلة المصرية منة شلبي، بالإضافة إلى الممثلة المصرية أمينة خليل والممثل المصري أمير المصري عضوا لجنة تحكيم الأفلام القصيرة. كما سيشارك نخبة من كبار السينمائيين العالميين في فعاليات المهرجان.

أحدث أعمال الفنانة أروى جودة هو مسلسل "نعمة الأفوكادو" الذي ضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وسلوى عثمان، وداليا مصطفى، ومراد مكرم.

أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ علوم سياسية: نتنياهو وعد بعدم إتمام أي صفقات في عهد بايدن
التالى منذ بدء العدوان الصهيوني على لبنان.. استشهاد 163 عاملا بالقطاع الصحي