نجمات تألقن بإطلالات مثيرة للجدل في مهرجان الجونة .. مين الأجرأ؟

تألقت عدد من نجمات الفن بفساتين وإطلالات مثيرة للجدل في ي مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، والذي يقام في مدينة الجونة ويلفت أنظار العالم أجمع.

مين الاجرأ في مهرجان الجونة السينمائي 

ورصد موقع تحيا مصر الفنانات التي ارتدت فساتين جريئة وأثارت الجدل في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة 2024.

انجي علي في مهرجان الجونة 

أثارت انجي علي الجدل بإطلالة جريئة مرتدية فستان بصيحة الكب وهاف ستوماك يبرز انوثتها باللون الفضي والجزء الاسفل من الفستان باللون الاسود المجسم حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

7a195f2bb4.jpg
انجي علي 

كارولين عزمي 

كما أثارت الفنانة الشابة كارولين عزمي الجدل بإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، حيث ارتدت فستان باللون الجولد مكشوفا من الساقين والصدر يبرز أنوثتها مع ترك خصلات الشعر الأسود منسدلا بطريقة عفوية جذابة أعلى الكتف.

3b0ac6afee.jpg
كارولين عزمي 

بسمة في مهرجان الجونة

كما خطفت الفنانة بسمة الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستان فضي لامع بشراشيب لافتة من الأسفل مع وضع طوق على الرقبة من الفستان واعتمدت على تسريحة شعر الذيل حصان.

00fa4a4a42.jpg
بسمة

رانيا يوسف 

واعتمدت رانيا يوسف على إطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان باللون الأسود لامع باللون الأحمر، بالقماش المطرز والشيفون وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون الاسود اللامع أيضا لاستكمال أناقتها حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

5c480f6ace.jpg
رانيا يوسف 

مهرجان الجونة يكرم محمود حميدة

ويكرم المهرجان فى دورته السابعة الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى بَرَع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

وقامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة بمنع عرض فيلم آخر المعجزات في حفل افتتاح مهرجان الجونة والذي من المقرر أن يقام خلال ساعات، وذلك بناء على قرارات اتخذتها الرقابة على المصنفات الفنية، وذلك بسبب عدم إجراء بعض التعديلات التي طلبتها على هذا العمل، لذا تم استبداله بعمل فني آخر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «بعيدا عن أحمد زكي».. من هو ممدوح وافي؟
التالى جامعة حلوان تنظم المؤتمر الدولي الثاني بعنوان "العلوم والصناعة"