كيف خطف محمود شاهين وزوجته الأنظار في أول ظهور بمهرجان الجونة؟

اعتاد مدير التصوير محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين على إثارة الجدل خلال الفترة الماضية، وعاد ليخطف الانظار في أول ظهور له على “الريد كاربت” بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

مهرجان الجونة 2024
مهرجان الجونة 2024
مهرجان الجونة 2024
مهرجان الجونة 2024
مهرجان الجونة 2024
مهرجان الجونة 2024
مهرجان الجونة 2024
مهرجان الجونة 2024

وظهر محمود شاهين رفقة زوجته على “الريد كاربت”، مرتدين زي كلاسيك باللون الاسود، ومن المقرر ان يشارك فى الدورة السابعة من مهرجان الجونة  بفيلم آخر رسالة من بطولة شيرين رضا، ضمن قائمة الأفلام القصيرة، وهو تأليف وإخراج سيف مدبولي.

وشهدت الريد كاربت فى حفل افتتاح مهرجان الجونة، والمقام حاليا فى مدينة الجونة توافد عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

مهرجان الجونة 2024

ويُعتبر مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.

ويستقطب المهرجان جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، مروجًا لروح التعاون والتبادل الثقافي.

ويهدف المهرجان إلى دعم نمو صناعة السينما في المنطقة، وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم، واكتشاف أصوات ومواهب جديدة تساهم في إثراء هذه الصناعة.

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام، مشاركة 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، إضافةً إلى 16 فيلمًا قصيرًا، من 40 دولة حول العالم، ومن بين هذه الأفلام، ستشهد 6 أفلام عرضها العالمي الأول، فيما تُقدم 12 تجربة سينمائية لمخرجين جدد، ولتمكين المرأة في صناعة السينما، تصل نسبة الأفلام التي صنعتها مُخرجات إلى 44%.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 41638 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم