600 مليون يورو تعطل صفقة "أبو بكاري".. وقرار مفاجىء من لجنة التخطيط في الأهلي

600 مليون يورو تعطل صفقة "أبو بكاري".. وقرار مفاجىء من لجنة التخطيط في الأهلي
600
      مليون
      يورو
      تعطل
      صفقة
      "أبو
      بكاري"..
      وقرار
      مفاجىء
      من
      لجنة
      التخطيط
      في
      الأهلي

قررت لجنة التخطيط في نادي الأهلى برئاسة مختار مختار، غلق ملف التعاقد مع أي لاعب في الميركاتو الصيفي الجاري والاكتفاء بالرباعي الذي انضم مؤخرًا  إلى الفريق الأول بالأهلي، وهم كل من: المغربي يحيي عطية الله، عمر الساعي، أشرف داري، ويوسف أيمن، وتأجيل ضم صفقة المهاجم إلى الميركاتو الشتوي في يناير القادم.

وكشف مصدر مسئول، أن الساعات الأخيرة شهدت محاولات من قبل إدارة الكرة التعاقد مع الموريتاني أبو بكاري كويتا جناح آيك أثينا اليوناني، لكنها تعطلت بسبب المغالاة في المطالب المادية من جانب الفريق اليوناني.

وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط غربلت أكثر من 15 لاعبًا تم عرضهم من قبل إدارة الأسكاوتنج برئاسة هاني رمزي، وتم الاستقرار على جناح موريتانيا لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب القيد  المقرر له 25 أكتوبر الجاري.

وأشار المصدر، إلى أن الفريق اليوناني طلب الحصول على 6 ملايين يورو للموافقة على رحيل اللاعب في الميركاتو، حيث أنه مرتبط بعقد ممتد لمدة موسم 2029.

وأوضح المصدر، أن اللجنة رضخت لطلب "كولر" بضرورة تأجيل ضم أي صفقة إلى يناير القادم من أجل البحث عن بعض المواصفات الفنية التي يحتاج إليها في تدعيم الفريق.

مران بدني خفيف للاعبي الأهلي بفندق الإقامة

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع برنامجًا خاصًا للاعبين استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

ويؤدي اللاعبون مرانًا بدنيًا خفيفًا في فندق الإقامة بمدينة أبوظبي، ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للقاء.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة، عقب مباراة نهائي كأس السوبر المصري مباشرة.

يرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

كان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف يوم الأحد الماضي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء اليوم الخميس، على ستاد محمد بن زايد، في نهائي البطولة، بعدما تغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي الأحد الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الشئون النيابية والتواصل السياسى يستقبل وفدًا من مؤسسة حياة كريمة
التالى وزير الثقافة: الكنيسة لها دور كبير في دعم القضايا الوطنية