وزارة الثقافة تعرض المؤلفات العصرية لـ"هشام خرما" بمسرح الجمهورية

وزارة الثقافة تعرض المؤلفات العصرية لـ"هشام خرما" بمسرح الجمهورية
وزارة
      الثقافة
      تعرض
      المؤلفات
      العصرية
      لـ"هشام
      خرما"
      بمسرح
      الجمهورية

تنظم وزارة الثقافة من خلال دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلاً للموسيقار هشام خرما في الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبل، على مسرح الجمهورية.

يتضمن البرنامج مجموعة من مؤلفاته الخاصة التي تدمج الآلات الشرقية والغربية برؤية فنية معاصرة منها أندلس، فيرست فواياج، كن ، أمل ، خلخال، وادى الملوك، الحكاية، إيمان، مراكش، بدر، تحرك، الغروب، اليقين، البداية، النهاية إلى جانب عدد من الألحان الشهيرة منها حلوة بلادي، شمس الزناتي وغيرها.

من هو هشام خرما

هشام خرما عازف بيانو ومؤلف وموزع موسيقي، قدم العديد من الحفلات الناجحة في مختلف الأماكن الثقافية، وضع العديد من الألحان الدعائية وشارك في أعمال فنية مع شعراء ومطربين مصريين، وأطلق ألبومين تضمنا توجهاته الموسيقية الإبداعية هما اليقين وكن وسبقهما بألبوم أرابيسك الذي تعاون خلاله مع الموسيقار اليونانى يانى .

وكان قد أطلق الموسيقار هشام خرما فيديو موسيقي بعنوان Waiting for The Sun الذي تم تصويره بأهرامات الجيزة، وهو ثاني فيديو ضمن مشروعه الموسيقي، الذي يحتفي بالأماكن والمعالم السياحية من خلال إطلاق مقاطع موسيقية وتصوير فيديو موسيقي بحيث يكشفان الجمال والتاريخ في هذا المكان.

ضم الفيديو الموسيقي Waiting for The Sun موسيقى معزوفة على آلة الدودوك الآرمنية، بالتعاون مع العازف التركي علي فاربودنيا، كما كشف الفيديو زوايا مختلفة وجديدة من أهرامات الجيزة، ليبدأ من بوابة هرم منكاورع ويرصد عظمة البناء والتشييد. أغنيه Waiting for The Sun من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قادة بريكس يرسمون خريطة جديدة للتجارة والأمن الغذائي العالمي (التفاصيل الكاملة)
التالى انطلاق المهرجان الرياضي لتنس الطاولة بكفر الشيخ احتفالًا بانتصارات أكتوبر