إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم في البحيرة

إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم في البحيرة
إصابة
      6
      أشخاص
      إثر
      وقوع
      حادث
      تصادم
      في
      البحيرة

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 01:15 م 10/24/2024 1:15:37 PM

سياراة اسعاف لنقل
سياراة اسعاف لنقل المصابين بمحافظة البحيرة

أصيب 6 عمال بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، في حادث على طريق  القاهرة  -الإسكندرية الزراعي أمام قرية ناصر، بإتجاه الإسكندرية، بنطاق محافظة البحيرة.

تلقى اللواء محمود عبدالتواب هويدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد مصطفى  السعدنى مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، محملة بالعمالة، بالطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية،  أمام قرية ناصر، إتجاه الإسكندرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، و6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج.

بالفحص تبين إصابة كل من: مصطفى أحمد الأعسر، 22 عامًا، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، تامر عزيز أحمد، 21 عامًا، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، طارق محمد شوقي، 17 عامًا، كسر بالذراع الأيمن، يوسف يحيي غريب، 17 عامًا، اشتباه كسر بالترقوة اليمني، كدمات متفرقة بالجسد، صلاح السيد الجالي، 15 عامًا، كدمات متفرقة بالجسد، أسامة السيد الضبع، 20 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة بالجسد، وجميعهم مقيمون مركز الرحمانية في محافظة البحيرة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كم يوم باقي على رأس السنة الميلادية؟
التالى رمضان عبدالمعز: الإسلام دين تصالحي وليس تصادمي (فيديو)