انتهاء تصوير مسلسل جودر في هذا الموعد| مسلسلات رمضان 2025

يستعد صناع مسلسل جودر والذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال، استكمال تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد فترة انقطاع، حيث كان صناع مسلسل جودر يعملون في الفترة الماضية على إنهاء ديكورات التصوير الأساسية في مدينة الإنتاج الإعلامي.

انتهاء تصوير مسلسل جودر في هذا الموعد 

ومن المقرر أن ينتهي صناع مسلسل جودر من تصويره خلال 16 يوما من بداية تصوير مشاهدهم الجديدة، ليبدأ بعد ذلك في مرحلة المونتاج ليلحق بالسباق الرمضاني 2025، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

8aa1131913.jpg
مسلسل جودر 

وتدور أحداث مسلسل جودر في إطار 15 حلقة وهو ينتمي إلى أعمال الخيال العلمي ومأخوذ من قصص ألف ليلة وليلة ويرصد حكاية جودر أبو عمر المصري، وحقق الجزء الأول منه الذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 نجاحات كبيرة وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور الذي لتفقد هذا الأمر في وقت سابق.

أبطال مسلسل جودر

ويعد مسلسل جودر من بطولة الفنان ياسر جلال إلى جانب كلا من النجوم ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، نور اللبنانية.

0641321b22.jpg
مسلسل جودر 

فضلا عن كلا من النجوم عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد.

قصة مسلسل جودر 

وتدور قصة مسلسل جودر في حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة، وهي من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري،  وذلك من خلال قصة جودر أحد أشهر ابطال حكايات ألف ليلة وليلة حيث تستمر من الليلة 608 إلى الليلة 633، وتدور أحداث المسلسل ضمن عالمين وهو عالم الملك شهريار والتي تروي فيه شهرزاد حكاياتها له وعالم جودر أبو عمر المصري.

وكان قد عرض الموسم الاول من مسلسل جودر في رمضان 2024 ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة في النصف الثاني من السباق الرمضاني وتفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن والنقاد، ليس هذا فقط بل فئة كبيرة من الجمهور الذين افتقدوا هذا النوع من الدراما، وكان سيعرض العمل في إطار 30 حلقة ولكن لظروف خاصة بالتصوير قرروا عرضه على مرتين كل مرة 15 حلقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحزن يخيم على أسرة شاب لقى مصرعه في حادث سيارة ملاكي بترعة بأسيوط
التالى أبرزهم علي معلول.. تعرف على غيابات الأهلي أمام الزمالك في السوبر