محمد القس لـ"الدستور": ردود أفعال الجمهور عن مسلسل برغم القانون "أبهرتنى"

محمد القس لـ"الدستور": ردود أفعال الجمهور عن مسلسل برغم القانون "أبهرتنى"
محمد
      القس
      لـ"الدستور":
      ردود
      أفعال
      الجمهور
      عن
      مسلسل
      برغم
      القانون
      "أبهرتنى"

أعرب الفنان محمد القس عن سعادته الكبيرة بنجاح شخصية "أكرم" ضمن أحداث مسلسل "برغم القانون" الذي يعرض حاليًا عبر قناة أون إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، محققًا نجاحًا لافتًا منذ عرضه وحتى قرب انتهاء عرضه.

تابع القس، لـ"الدستور":"الحمد لله على هذا النجاح الكبير لدوري وجميع أبطال وصناع مسلسل برغم القانون هذا فضل من الله، وردود أفعال الجمهور أبهرتني وعوضتني عن تعبي في الشخصية خاصةً أنها مركبة، وأجهدتني نفسيًا، وإشادات الجمهور أسعدتني كثيرًا".

وعن التعاون مع الفنانة إيمان العاصي، قال: "الحمد لله على نجاحنا كلنا، وكلنا كنا متعاونين وأسرة واحدة داخل لوكيشن تصوير مسلسل برغم القانون، وسعيد جدًا، بالتعاون مع إيمان العاصي لأول مرة وجميع طاقم عمل المسلسل".

مواعيد عرض مسلسل "برغم القانون"

يُعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس على قناة ON في الساعة 7:30 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، وتُعاد الحلقات في الساعة 6 صباحًا و5 مساءً. يتم أيضًا عرض الحلقات على منصة Watch It قبل العرض على قناة ON بـ24 ساعة.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" إلى جانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، ومحمد محمود عبدالعزيز، إضافة إلى العديد من الفنانين الآخرين. العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر.

قصة مسلسل "برغم القانون" 

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول المحامية ليلى التي تستيقظ ذات يوم لتكتشف اختفاء زوجها "أحمد" دون سابق إنذار، بعد زواج دام 10 سنوات وأثمر عن طفلين. تبدأ ليلى رحلة البحث عن الحقيقة، لتكتشف أسرارًا غامضة حول اختفاء زوجها المفاجئ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيمي الجندي تقف أمام حنان مطاوع في "حياة أو موت"
التالى خبير: "البريكس" نظام مالي عالمي موازي لـ"سيوفت"