مدرب بيراميدز: حزين بسبب الأحداث التي حدثت في معسكر الزمالك

مدرب بيراميدز: حزين بسبب الأحداث التي حدثت في معسكر الزمالك
مدرب
      بيراميدز:
      حزين
      بسبب
      الأحداث
      التي
      حدثت
      في
      معسكر
      الزمالك

 تحدث كرونوسلاف يورشيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن الأزمة التي تعرض لها ثلاثي الزمالك " عبد الواحد السيد، نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، والتي على إثرها تم احتجازهم من جانب السلطات الإماراتية، وعُرضوا على المحكمة، التي أجلت محاكمتهم ليوم الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري.

تصريحات مدرب بيراميدز 

وقال مدرب بيراميدز، أنه حزين بسبب ما حدث لثلاثي الزمالك، وتمنى أن تنتهي تلك الأزمة، ويتم الإفراج عن الثلاثي.

وعن حديثه عن مواجهة فريق بيراميدز، لنظيره سيراميكا كليوباترا، عصر غد الخميس، في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، أكد مدرب بيراميدز، أن فريق بيراميدز،  فريق كبير ولديه عدد مميز من اللاعبين.

كما تطرق للحديث عن مصطفى فتحي لاعب فريقه، والذي كان قد أضاع آخر ركبة ترجيح لفريق بيراميدز أمام الزمالك في مباراة نصف النهائي، مؤكدًا أنه يثق فيه وفي قدراته كلاعب.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا 

ويستعد فريق بيراميدز، لمواجهة نظيره سيراميكا، غد الخميس، وذلك في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع لبطولة السوبر المحلي. 

وتُقام مواجهة سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز، في تمام الرابعة عصر غد الخميس الموافق 24 من أكتوبر الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب آل نهيان بالإمارات. 

وكان قد خسر بيراميدز، بركلات الترجيح، أمام نادي الزمالك، في مباراة نصف النهائي، بينما خسر سيراميكا كليوباترا، بثنائية مقابل هدف وحيد أمام النادي الأهلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالرحيم علي: محاولة اغتيال نتنياهو أعطت لإسرائيل شرعية استهداف رأس علي خامنئي
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم