لطيفة تبدع فى ختام الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية (صور)

شاركت النجمة لطيفة مساء أمس ضمن حفل الليلة العمانية والذي أقيم ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

وأبدعت لطيفة في تقديم فقرتها الغنائية الاستثنائية والتي ظهرت فيها كضيف شرف برفقة الموسيقار العماني خالد بن حمد البوسعيدي وقدمت خلال الاحتفالية أغنيتين.

47e14aac9a.jpg

وتفاعل الحضور مع لطيفة والأغاني المميزة التي قدمتها بأداء مبهر، وسط حضور كامل العدد، وأشاد بها الجميع لتألقها على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، إذ قدمت أغاني "أشوفك"،  و"الدفا"، كما فاجأت الجمهور بإرتداء الزي العماني لأول مره على المسرح تكريما للشعب العماني.

 

وسافرت لطيفة إلى دبي صباح اليوم  لإحياء حفل غنائي ضخم هناك، كما تجهز لعدة مفاجآت فنية تجهز لها وتعلن عنها قريبا.

لطيفة من حفل الليلة العمانية بدار الأوبرا المصرية
لطيفة من حفل الليلة العمانية بدار الأوبرا المصرية

يذكر أن الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدى كُرم ضمن أبرز 19 شخصية فنية فى حفل افتتاح  دورة مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32.

 

ويعد “البورسعيدي” أحد أبرز الملحنين في سلطنة عمان، وقامة إدارية بارزة، أسس شركة سابكو للفنون عام 1982، أول شركة إنتاج فني في عمان، وأسهم في إنتاج العديد من الأعمال الفنية المميزة.

 

ويعتبر أحد أشهر الملحنين العمانيين، ولحن العديد من الأغاني الوطنية والاستعراضية وله أكثر من مائتى عمل موسيقى، غنى له فنانون من عمان والوطن العربي مثل محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وغيرهما، وله إسهامات بارزه في مهرجان الأغنية العمانية ودعمه للمواهب الصاعدة.

لطيفة من حفل الليلة العمانية بدار الأوبرا المصرية
لطيفة من حفل الليلة العمانية بدار الأوبرا المصرية


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال يعلن تصفية هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله
التالى اتفاق مصري روسي على خفض التصعيد بمنطقة الشرق الأوسط