"ولد فكرة مشروعك".. ورشة عمل بمكتبة الإسكندرية

"ولد فكرة مشروعك".. ورشة عمل بمكتبة الإسكندرية
"ولد
      فكرة
      مشروعك"..
      ورشة
      عمل
      بمكتبة
      الإسكندرية

تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال برنامج دراسات المرأة والتحول الاجتماعي، التابع لقطاع البحث الأكاديمي، ورشة عمل بعنوان "ولد فكرة مشروعك"، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالإسكندرية، وذلك يومي 27 و28 أكتوبر 2024 في تمام الساعة العاشرة صباحًا بقاعة الاجتماعات (E) بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

تحويل الأفكار إلى مشروعات واقعية

تهدف الورشة إلى تمكين المشاركين من تحويل أفكارهم إلى مشاريع واقعية، وتجهيزهم بالأدوات والمعرفة اللازمة لتحديد الفكرة المناسبة لمشروعاتهم في عالم ريادة الأعمال المتغير والمتسارع، حيث تُعدّ الفكرة القوية والمبتكرة حجر الأساس لبناء مشروع ناجح.

 ومن خلال هذه الورشة، يتم مساعدة المشاركين على اكتشاف مصادر الأفكار المبدعة، وتحليل احتياجات السوق، وتحديد الفرص المتاحة في مجالات مختلفة. كما تتناول كيفية تحويل هذه الأفكار إلى مشاريع مستدامة تخدم احتياجات المجتمع وتلبية طموحاتهم.
 

شروط المتقدمين للبرنامج التدريبي


ومن الشروط الواجب توافرها لدي المتقدمين للمشاركة بالبرنامج التدريبي أن يكون عمر المتقدم بين 21 إلى 35 سنة، أن يكون لدي المتقدمين الرغبة في التعلم والتطوير وعلى الراغبين في التسجيل من الجنسين استخدام الرابط ادناه.  


https://docs.google.com/forms/d/1DhpnDlHGfjfmkpfzxZghjL5Qwf21XwreRlzoYAk2CNk/edit


مواعيد التسجيل بالبرنامج 


يرجي العلم بأن عدد المشاركين بالتدريب محدود، وآخر موعد للتسجيل بالبرنامج التدريبي هو يوم الخميس الموافق 24 اكتوبر 2024، وسوف يتم اخطار المشاركين الذي وقع الاختيار عليهم للمشاركة بالبرنامج.
 

 

ورشة عمل “رحلة عبر المتاحف المصرية” 

 

وفي سياق آخر تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط ومركز الإسكندرية للدراسات الهلينستية، بالتعاون مع المركز الثقافي الإيطالي في القاهرة والقنصلية الفخرية لإيطاليا بالإسكندرية، ورشة عمل بعنوان «رحلة عبر المتاحف المصرية من بطلميوس فيلادلفوس إلى جوزيبي بوتي»، وذلك يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2024، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، بقاعة الوفود بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مازة يشارك للمرة الثامنة تواليا مع هيرتا برلين هذا الموسم
التالى أحمد مجاهد: تدريب كارلوس كيروش لمنتخب مصر من أعظم إنجازاتي.. ولا أجامل الأهلي أو الزمالك