المشدد 5 سنوات للمتهم بالاستيلاء على المال العام بالإسكندرية

المشدد 5 سنوات للمتهم بالاستيلاء على المال العام بالإسكندرية
المشدد
      5
      سنوات
      للمتهم
      بالاستيلاء
      على
      المال
      العام
      بالإسكندرية

أصدرت محكمة الجنايات الاستئنافية بالإسكندرية حكمًا يقضي بمعاقبة  متهم بالاستيلاء علي مال عام بـالسجن المشدد 5 سنوات وإلزامه برد مبلغ خمسة ملايين وسبعمائة وثماني وخمسون جنيهًا وتغريمه متضامنًا مع باقي المتهمين وعزله من وظيفته ومصادرة المحررات المزورة المضبوطة.

كما ألزمت جنايات الإسكندرية في حكمها، المتهم بالمصاريف الجنائية لاتهامه، بعد أن صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار شرين فوز الدين، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى.

تحقيقات النيابة العامة في الحادث

وكشفت تحقيقات النيابة في الحادث عن أنه نفاذا لقرار نيابة الشئون المالية والتجارية بشأن الاستعلام عن الأحراز المضبوطة علي ذمة قضايا تهريب برج العرب، وعقب مراجعة جميع القضايا المضبوطة علي ذمة إحراز سجائر تبين اختفاء 2401 كرتونة سجائر والمضبوطة علي ذمة قضايا تهريب سجائر.

وتبين من تحقيقات النيابة أن قيمة تلك السجائر 5758450 جنيه، خمسة ملايين وسبعمائة وثمانية وخمسون ألفا وأربعمائة وخمسون جنيها، والصادر بشأنهم قرارات من النيابة العامة باستمرار التحفظ عليهم لحين صدور قرار بشأنهم، وأن المتهم "ت.ح.ا" نائب مأمور قسم شرطة برج العرب مفصول، استولي عليها مع آخر.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى المحاكمة، وأصدرت المحكمة قرارها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إضطراب جوي قوي.. رياح وأمطار جد غزيرة بداية من الخميس
التالى «حراك واسع وأدوار جماهيرية فعالة».. بوصلة «مستقبل وطن» تتجه إلى المواطن بمكاسب مضاعفة