خريطة مسلسلات الـ 15 حلقة في الماراثون المقبل

ينتظر الجمهور دائمًا الماراثون الرمضاني لرؤية نجومهم المفضلين، من خلال السباق على تقديم أفضل ما لديهم في الأعمال الدارمية التي يظهرون بها ضمن دراما رمضان، ومؤخرًا بدأ النجوم يغيرون بصلتهم إلى مسلسلات الـ 15 حلقة، وعدم اللجوء للمسلسلات الطويلة.

 

يستعرض "الدستور" أبرز مسلسلات الـ 15 حلقة في ماراثون رمضان 2025، في سياق السطور التالية.

 

ريهام حجاج في "كنترول"

تخوض النجمة ريهام حجاج لأول مرة السباق الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل مكوّن من 15 حلقة فقط، ولم يحدد حتى الآن نشره في النصف الأول من رمضان ام الثاني.

كنترول، مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، سيشهد صراعات عديدة يدخل بها الثلاثي ريهام وعمر ومجدي، كما يحمل العمل العديد من المفاجآت في أحداثه، جدير بالذكر أن مسلسل "كنترول"، يبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد صالح. 

 

جميلة عوض وأفلاطوني

تستعد الفنانة ريهام الشنواني بمشاركة النجمة جميلة عوض، لبدء تصوير مسلسل "أفلاطوني" المكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025 ويكتبه شريف الألفي.

 

ياسر جلال وجودر 2

يكمل الفنان ياسر جلال مسلسله "جودر" الذي عرض منه 15 حلقة ضمن الماراثون الرمضاني السابق 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتعلق به الجمهور، وهذا الأمر شجع صنّاع العمل على استكمال الجزء الثاني منه ليخوض الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بـ"جودر 2"

دنيا سمير غانم عايشة الدور في رمضان 2025

تعود النجمة دنيا سمير غانم لدراما رمضان من جديد بعد غياب عنها، من خلال مشاركتها في مسلسل "عايشة الدور"، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل مكوّن من 15 حلقة.

روبي ونيللي كريم يلتقيان في دراما رمضان 2025

تعاقدت النجمة روبي بشكل رسمي على تقديم بطولة مسلسل درامي جديد في الموسم الدرامي رمضان 2025 بمشاركة النجمة نيللي كريم مكوّن من 15 حلقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة منتخب السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم