ميدو يوجه رسالة لـ مجلس إدارة الزمالك بعد أزمة لاعبي الفريق فى الإمارات

ميدو يوجه رسالة لـ مجلس إدارة الزمالك بعد أزمة لاعبي الفريق فى الإمارات
ميدو
      يوجه
      رسالة
      لـ
      مجلس
      إدارة
      الزمالك
      بعد
      أزمة
      لاعبي
      الفريق
      فى
      الإمارات

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، رسالة قوية بشأن أزمة لاعبي الزمالك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحيا مصر، وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"إكس":"أولاً الجماعة هنا في الإمارات قمة الأدب، والذوق وعمرهم مابيتعاملوا مع أي شخص بعجرفه بالعكس مسؤولين الأمن هنا عندهم هدوء كبير جدا في التعامل ومتدربين بشكل كويس ازاي يتعاملوا مع الضيوف اللي ممكن يكونوا مش فاهمين كويس قانون الإمارات فكرة إن في تعنت ضد الزمالك دي لازم نشيلها من دماغنا خالص.

وواصل ميدو قائلاً:" بحيي كابتن حسين لبيب على وقفته مع ولاد النادي، ولكن الزمالك مايدفعش فاتورة تهور بعض الأشخاص اللي المفروض يبقوا عارفين كويس أوي انه اول لما بيطلع بالطيارة هو بيمثل صرح عظيم اسمه الزمالك، والأهم  من كده إنه بيكون سفير لمصر لحين عودته مره أخرى".

وأردف ميد قائلاً:" لازم الزمالك يطلع بيان فوراً يعتذر فيه عن الأحداث اللي حصلت، ويعلن استعداده التام للتعاون مع السلطات الاماراتية لحين الانتهاء من التحقيقات، ويعلن إنه هيوكل اكبر محامي في الإمارات للدفاع عن اولاده ويعلن إن هذه الصفحة اغلقت تماما بالنسبه لباقي اللاعبين والجهاز الفني ، وإن المجموعة في حالة تركيز كبيرة للقتال يوم الخميس للعودة بكأس السوبر ولتأكيد أن الزمالك قولا وفعلاً أكبر قلعة رياضية في مصر".

 الإفراج عن ثلاثي الزمالك

ودفع مجلس إدارة نادي الزمالك غرامة قدرها 650 ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل نحو 9 مليون جنية مصري، وذلك بعد أن تم احتجاز الثلاثي من جانب السلطات الإماراتية على خلفية اشتباكهم مع فرد الأمن، جاء ذلك بعد انتهاء مباراة الزمالك أمام بيراميدز، والتي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات نصف نهائي بطولة السوبر ، وفاز الزمالك بركلات الترجيح، بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 1\1.

مباراة الأهلي والزمالك 

وتُقام مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل الموافق 24 من أكتوبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لمواجهة الزمالك، بعدنا أطاح بفريق سيراميكا كليوباترا من نسف النهائي، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف ، بينما جاء تأهل الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق بيراميدز. 

أرقام جوميز أمام الأهلي

ويملك البرتغالي جوزيه جوميز، سجل مميز من الأرقام أمام النادي الأهلي، فخلال 3 مواجهات تمكن البرتغالي من الفوز في مواجهتين، وخسر مباراة وحيدة.

أول مواجهات جوميز أمام الأهلي، كانت في كأس مصر، وخسرها بنتيجة هدفين دون رد، لكنه استفاق في مباراة الدوري الموسم الماضي، واستطاع الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي آخر مواجهة جمعت بين جوميز  وبين النادي الأهلي، تمكن الأول من تحقيق الفوز بركلات الترجيح، وقاد فريقه للتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلاق برنامج الخدمة الشاملة للاتصالات الإلكترونية لـ1.400 منطقة عبر الوطن
التالى بونجاح ورفيق عمر ينافسان على جائزة الأفضل