عاجل.. تأجيل جلسة محاكمة أحمد فتوح للمرافعة

عاجل.. تأجيل جلسة محاكمة أحمد فتوح للمرافعة
عاجل..
      تأجيل
      جلسة
      محاكمة
      أحمد
      فتوح
      للمرافعة

أجلت محكمة جنايات مطروح محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك في قضية الدهس لـ 16 نوفمبرللمرافعة.
 

تفاصيل تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك 
 

قضت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، المنعقدة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، بتأجيل محاكمة أحمد فتوح في قضية الدهس، ليوم 16 نوفمبر، مع استمرار إخلاء سبيله.

إحالة أحمد فتوح للمحاكمة


وكانت أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وثبت في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

طالب ممثل النيابة العامة توقيع أقصى عقوبة على مثل اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المتهم بقتل أمين شرطة بالخطأ على الطريق الساحلي، وحيازة المواد المخدرة.


مرافعة ممثل النيابة أمام هيئة محكمة جنايات مطروح


وقال ممثل النيابة خلال مرافعته التي رصدها موقع تحيا مصر، أمام هيئة المحكمة اليوم، التي تعقد الآن في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، وعضوية المستشار إمام محمد فؤاد الصيرفي، والمستشار علاء الدين بسيوني عبد النبي والمستشار حسام محمد أحمد الصياد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، لنظر قضية أحمد فتوح، أن المتهم قتل المجني عليه السيد أحمد، أثناء عمله في الشمس الحارقة، حيث يخرج منذ الصباح لتأدية واجبه الوطني.

وأكد ممثل النيابة، أن السرعة الجنونية التي كان يقود بها المتهم أحمد فتوح سيارته تسببت في مصرع المجني عليه الذي كان يؤدي واجبه، وحولة جثته إلى أشلاء، وذلك نتيجة قيادته السيارة تحت تأثير المواد المخدرة، مطالبا بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب أحمد فتوح حتى يكون عقاب رادع لمن يستهين بأرواح الناس ويتعاطى المواد المخدرة ثم يقود سيارة بسرعة جنونية وهو تحت تأثيرها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة مياه الشرب بالفيوم تنظم ندوة توعية لسيدات قرية قوته
التالى عادل حمودة: «هاريس» أول امرأة أمريكية متعددة الأعراق تترشح للرئاسة