شوبير: الأهلي لن يتعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة

شوبير: الأهلي لن يتعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة
شوبير:
      الأهلي
      لن
      يتعاقد
      مع
      صفقات
      جديدة
      خلال
      الفترة
      المقبلة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع صفقات جديدة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" حسب المعلومات اللي عندي إن النادي الأهلي لن يتعاقد مع صفقات جديدة  خلال الفترة المقبلة".

وتابع شوبير قائلاً:" الأسماء التي تم عرضها على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تم رفضها، لأنها لاتناسب الفريق".

وأردف شوبير قائلاً:" الأهلي سيكتفي بالصفقات التي تعاقد معها في الفترة الماضية، ولن يتم تعاقد مع أي صفقة جديدة".

صفقات الأهلي خلال الانقالات الصيفية

ويذكر أن، كان ضم النادي الأهلي ، يحيى عطية الله من صفوف سوتشي الروسي وأشرف داري من بريست الفرنسي ويوسف أيمن من الدحيل القطري و وعمر الساعي من صفوف الإسماعيلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل الموافق 24 من أكتوبر الجاري، ويحتضن ملعب محمد بن زايد هذا اللقاء.

وكان قد تأهل الزمالك لنهائي السوبر، بعدما تجاوز عقبة بيراميدز، بالفوز بركلات الترجيح في نصف النهائي، وذلك بعد انتهاء الأشواط الأصلية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1\1.

أما الأهلي فتخطى سيراميكا كليوباترا، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وضرب موعدًا ناريًا أمام غريمه التقليدي “ نادي الزمالك”.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والزمالك 

وكان قد تواجه الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر المصري، آخر مرة عام 2021، واستطاع المارد الأحمر، من تحقيق اللقب بعد أن فاز بهدفين دون رد في اللحظات القاتلة من عمر المباراة.

وسجل وقتها إمام عاشور، الهدف الأول، ثم أضاف الثاني محمد مجدي أفشة.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد

ولا يتفائل جماهير النادي الأهلي، بإقامة مباريات الأهلي والزمالك في السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد، وذلك نظرًا لعدم قدرة المارد الأحمر، على تحقيق اللقب عند إقامة المباراة على هذا الملعب، بالتحديد عندما يكون الخصم نادي الزمالك.

وخاض الأهلي، نهائي السوبر مرتين أمام الزمالك على ملعب محمد بن زايد، وخسر في المواجهتين بركلات الترجيح.

أولى مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر، والتي استضافها ملعب محمد بن زايد، أقيمت عام 2016، وقتها فاز الزمالك بركلات الترجيح، وتكررت الكَرة مرة أخرى عام 2019، وفاز أيضًا الفارس الأبيض بركلات الترجيح، بعد أن انتهت أشواط المباراة الأصلية والاضافية بالتعادل السلبي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قمة البريكس 2024.. تفاصيل تعزيز الشراكة الاستراتيجية المصرية الروسية في عهد السيسي
التالى السيسي يصل روسيا للمشاركة في قمة تجمع دول بريكس