منتخب الشاطئية يواجه المغرب اليوم في ختام دور المجموعات بأمم افريقيا بعد التأهل لنصف النهائي

منتخب الشاطئية يواجه المغرب اليوم في ختام دور المجموعات بأمم افريقيا بعد التأهل لنصف النهائي
منتخب
      الشاطئية
      يواجه
      المغرب
      اليوم
      في
      ختام
      دور
      المجموعات
      بأمم
      افريقيا
      بعد
      التأهل
      لنصف
      النهائي

يواجه اليوم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة الكابتن مصطفي لطفي في الثالثة عصرا منتخب المغرب فى الجولة الاخيرة بدور المجموعات  ببطولة كأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٥ التى تستضيفها الغردقة في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجاري.

تحيا مصر، وصعد منتخب مصر إلى دور النصف نهائي عقب الفوز على منتخبي غانا وتنزانيا وحصوله على ٦ نقاط ، وهو مادفع الجهاز الفني إلى إراحة لاعبيه الأساسيين خلال مباراة المغرب للحفاظ عليهم من الإصابة خاصة بعد تأكد غياب الحارس إبراهيم حسن بسبب إصابته بتمزق عضلي شديد في مباراة تنزانيا.

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى ، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبدالنبي، الحسينى طة،عبدالرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

أحداث مباراة منتخب مصر وموريتانيا

بدأت المباراة بهدوء من جانب منتخب مصر الأول لكرة القدم، قابله نشاط من جانب منتخب موريتانيا، لكن دون تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي.

إصابة محمد الشناوي

شهدت النصف ساعة الأولى من مباراة مصر وموريتانيا، تعرض محمد الشناوي، لإصابة قوية في الرأس نتاج تدخل عنيف من جانب مهاجمين منتهب موريتانيا، وتدخل طبيب الفراعنة وتم التعامل مع إصابة الشناوي، والذي عاد مرة أخرى لاستكمال المباراة.

هدوء في أداء المنتخبين

لم يشكل كلا المنتخبين، أي خطورة خلال النصف ساعة الأولى من الشوط الأول، واستمر التعادل وسط محاولات ضئيلة على كلا المرميين، واستمر الهدوء مسيطر على الشوط الأول، ولم يُحدث أي منتخب أي خطورة على المرمى، ليطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

موريتانيا تبدأ الشوط الثاني بقوة

دخل لاعبو موريتانيا الشوط الثاني، بضغط كبير من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، وتوالت الهجمات على مرمى محمد الشناوي، التي تصدى ببراعة، لتصويبات المنتخب الموريتاني، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

منتخب مصر يعود للسيطرة على المباراة

تمكن لاعبو منتخب مصر من السيطرة على المباراة نسبيا مع مرور الدقائق، وكاد عمر مرموش أن يتقدم بالهدف الأول، بعد مجهود فردي مميز، ويسدد الكرة قوية، ولكن تصطدم بمدافع موريتانيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريم أكرم يخوض انتخابات اتحاد ألعاب القوى على منصب الرئيس
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم