عطا الله حنا يدعو المسيحيين في العالم للتمسك بالسلام

عطا الله حنا يدعو المسيحيين في العالم للتمسك بالسلام
عطا
      الله
      حنا
      يدعو
      المسيحيين
      في
      العالم
      للتمسك
      بالسلام

قال المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم لدى لقاءه مع عدد من أبناء الرعية في مدينة القدس بأننا أمام هذا الكم الهائل من الآلام والاحزان التي نعيشها لا يجوز لاي واحد منا أن يفقد الأمل والرجاء فبعد كل شدة يأتي الفرج وبعد كل حزن وألم يأتي ما هو أفضل.

وأضاف: كونوا ثابتين في ايمانكم وتمسكوا بقيمكم المسيحية ولتكن معنوياتكم عالية وارادتكم صلبة وكونوا دعاة محبة ورحمة في هذه البقعة المباركة من العالم.

وتابع: وكما يعلمنا كتابنا الالهي باننا يجب ان نعيش الفرح مع الفرحين وان نعيش الالم مع المتألمين فنحن في هذه الاوقات العصيبة نعيش الالم مع كل انسان متألم وخاصة في غزة وفي لبنان، ونرفع الدعاء الى الله من أجل أن تتوقف الحرب.

وأردف: نؤمن بأن الخير هو الذي سوف ينتصر على الشر ونؤمن بأن ثقافة الحياة هي التي سوف تنتصر على ثقافة الموت.

واستطرد: نحن في حقبة آلام واحزان كبيرة ولكن لا يجوز لنا ان نستسلم للاحباط واليأس والقنوط وللاسف البعض يفكرون بمغادرة هذه الديار.

واكمل: ابقوا في دياركم ولا تتخلوا عن انتماءكم لوطنكم فجذورنا عميقة في تربة هذه الارض وبما اننا في موسم قطف ثمار شجرة الزيتون فإننا نؤكد بأن شجرة الزيتون في ديارنا والتي ترمز الى السلام هي ايضا تشير الى جذورنا العميقة في تربة هذه الارض المقدسة.

واختتم المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس: فلنصلي بحرارة الى الله القادر على كل شيء من اجل ان يتدخل، فهذه الحرب وهذه الالام والاحزان تحتاج الى تدخل الهي مباشر لاننا فقدنا الثقة بسياسيي هذا العالم الذين اجندتهم هي اجندة المصالح السياسية والاقتصادية وليست اجندة احترام كرامة وحرية الانسان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المركز الجامعي للتطوير المهني بالغردقة ينظم احتفالية قطار uccd
التالى تنتمي إلى أكثر العائلات ثراء في تركيا.. النجم التركي الوسيم على علاقة حب جديدة تعرفوا إلى حبيبته (صور)