حدث ليلًا.. سقوط نشال محترف في الزاوية.. و"متحرش الجيزة" في قبضة المباحث

حدث ليلًا.. سقوط نشال محترف في الزاوية.. و"متحرش الجيزة" في قبضة المباحث
حدث
      ليلًا..
      سقوط
      نشال
      محترف
      في
      الزاوية..
      و"متحرش
      الجيزة"
      في
      قبضة
      المباحث

شهدت الساعات الأخيرة من مساء الإثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء، عدة حوادث نلقي الضوء على أبرزها في نشرة           "حدث ليلًا".

اعترافات لص الموبايلات في الزاوية الحمراء

أدلى لص هواتف محمولة - مسجل خطر - تخصص في نشل أجهزة الموبايل من المواطنين، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بعد القبض عليه في منطقة الزاوية الحمراء.

المتهم كشف عن ارتكابه 4 سرقات باستخدام أسلوب المغافلة، إذ كان يقترب من الضحايا ثم يسرقهم بالاحتكاك دون أن يشعروا، كما أرشد عن أربعة هواتف محمولة كان قد سرقها.

القضية بدأت عندما تلقى اللواء علاء بشندي، مدير إدارة المباحث، إخطارًا من ضباط مباحث الزاوية يفيد بتلقي بلاغ من أحد المواطنين عن سرقة هاتفه المحمول. وبعد التحريات، تم القبض على المتهم بعد الحصول على إذن من النيابة، وأقر بجرائمه، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سائق يتحرش بسيدة ويسرقها بالإكراه في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات حادثة تحرش وسرقة بالإكراه في الجيزة، حيث ورد البلاغ من سيدة تقيم في منشأة القناطر، إذ أوضحت أنها كانت بصحبة أطفالها تستقل مركبة "توك توك" حينما أخذ السائق طريقًا إلى منطقة زراعية مهجورة/ هناك هددها بسلاح أبيض، محاولًا التحرش بها وسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي.

التحريات السريعة من قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت عن القبض على السائق، الذي اعترف بارتكابه الجريمة، وأرشد عن الهاتف المسروق والمبلغ المالي. تمت مواجهة المتهم بالسلاح الأبيض الذي استخدمه، وأحيل إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على لصوص التكييفات في أسيوط

نجحت أجهزة الأمن في أسيوط في ضبط شخصين حاولا سرقة وحدة جهاز تكييف من أحد العقارات، وذلك بعدما تم تداول مقطع فيديو يوثق الحادثة على موقع "فيسبوك"، الفيديو أظهر شخصين على عربة "كارو" أثناء شروعهما في سرقة وحدة تكييف خارجية، ولكنهما لاذا بالفرار بعدما شاهدهما بعض الأهالي.

بعد التحقيقات والتحريات، تمكنت الشرطة من تحديد وضبط المتهمين، اللذين يعملان في جمع الخردة، ولأحدهما سجل جنائي. كما تم ضبط العربة المستخدمة وأداة فك المعادن التي استُخدمت في المحاولة. المتهمان اعترفا بما نُسب إليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مسجلان خطر يعترفان بسرقة أموال من سيارة في الشروق

اعترف اثنان من العناصر الإجرامية، تخصصا في سرقة محتويات السيارات، بتفاصيل نشاطهما الإجرامي أمام جهات التحقيق في مدينة الشروق، وأقر المتهمان بسرقتهما مبلغًا ماليًا كبيرًا من داخل سيارة عن طريق كسر زجاجها، وتم القبض عليهما بعد تحديد هويتهما.

أثناء التحقيق، أرشد المتهمان عن الأموال المسروقة وأدوات الجريمة، كما عثرت الشرطة بحوزتهما على فرد خرطوش وسيارتين استخدماهما في عملياتهما السابقة. النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مدينة الشلاتين يعقد لقاء مع المواطنين ويوجه بتلبية احتياجاتهم
التالى المركز الجامعي للتطوير المهني بالغردقة ينظم احتفالية قطار uccd