النائب ياسر عمر: الإصلاح صعب ولكن مفيد على المدى البعيد

النائب ياسر عمر: الإصلاح صعب ولكن مفيد على المدى البعيد
النائب
      ياسر
      عمر:
      الإصلاح
      صعب
      ولكن
      مفيد
      على
      المدى
      البعيد

أوضح النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب مدى تأثير مد أجل برنامج صندوق النقد على المواطنين.

النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب: الإصلاح صعب ولكن لا مفر

قال النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان القياده السياسيه كلما شعرت ان هناك نوع من انواع التضخم تقوم بالتوجيه بحزمه اجتماعيه في حدود المتاح في الموازنة.


وأضاف النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث أمس عن مراجعه صندوق النقد في ظل الظروف المحيطه اليوم والتي اختلفت عن 2016 خصوصا في ظل التوسع الحرب الاقليميه التي لم تعد تقتصر على غزة.


ورأى النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ان الاصلاح صعب ولكن نتائجه على المدى الطويل افضل بكثير، مستدركا اننا عندما نقول اننا سوف نقوم بعمل اصلاحات سوف تكون هناك طبقه ستتحمل وخصوص الطبقه المتوسطة.

النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب: الأحداث الإقليمية تسبب في خسارة قناة السويس 7 مليار

ولفت النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الى ان كل هذه التوترات تؤثر على مصر في الداخل حيث ان قناه السويس وما يقوم به الحوثيين في البحر الاحمر اسرى على اقتصاد قناه السويس حيث خسرت نحو 7 مليار دولار.

النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب: سوف ينفذ بما يتناسب مع المواطن

وأردف النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ان البرنامج مع صندوق النقد الدولي سوف ينفذ فيما يتناسب مع المواطن.

يشار إلى أن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته على هامش  المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية قال :" لما بنتكلم عن البرنامج اللى متفقين به مع صندوق النقد الدولي أمر مهم للحكومة إذا كان التحدي هيخلينا نضغط على الرأي العام بشكل لا يتحمله الناس لابد من مراجعة الموقف مع الصندوق"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
التالى إيساف: سيبقي رحيل أخويا اقسي ما قدمته ليا الحياة