رحيل عبد الواحد السيد وترحيل نبيل دونجا ومصطفى شلبي.. عبد الناصر زيدان يرصد خطة الزمالك للخروج من أزمة السوبر المصري

رحيل عبد الواحد السيد وترحيل نبيل دونجا ومصطفى شلبي.. عبد الناصر زيدان يرصد خطة الزمالك للخروج من أزمة السوبر المصري
رحيل
      عبد
      الواحد
      السيد
      وترحيل
      نبيل
      دونجا
      ومصطفى
      شلبي..
      عبد
      الناصر
      زيدان
      يرصد
      خطة
      الزمالك
      للخروج
      من
      أزمة
      السوبر
      المصري

تحدث الإعلامي عبد الناصر زيدان على أزمة الزمالك في الإمارات بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وأن الإدارة قررت رحيل عبد الواحد السيد وترحيل الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رسالة عبد الناصر زيدان

وقال عبد الناصر زيدان عبر فيس بوك، حسين لبيب النهاردة سيخرج على الإعلام يؤكد أنه يقدر الامارات، وأنه لن يترك دونجا وشلبي وعبدالواحد السيد دون عقاب، سيعترف بالخطأ ويرفض ما حدث مع التأكيد على احترامه ونادي الزمالك لدولة الإمارات والقوانين والقضاء الإماراتي.

وتابع عبد الناصر زيدان، حسين لبيب سيذكر ويعترف في بيان رسمي بأن دونجا وشلبي تحت ضغط نفسي رهيب وخطأهما غير مقبول وفي عقوبات كبيرة ضدهم من جانب إدارة الزمالك التي تؤكد علي المبادئ واحترام الآخر، سيعترف بأن عبدالواحد السيد نقل معلومات خاطئة وسيحرم من التواجد بجوار جوميز علي الدكة في النهائي .

وأكمل عبد الناصر زيدان، سيتم إعفاء عبد الواحد السيد من منصبه لأن ما فعله أمر مشين ولا يجوز من مدير الكره في الزمالك أن يفعله، والزمالك سيصدر بيان اعتذار رسمي خلال الساعات المقبلة لعلى ذلك يخفف من الكارثي ولا يتم احتجاز اللاعبين دونجا وشلبي مع التأكيد أن لديه آمالاً  كبيرة بأن يتم الإفراج عنهما وترحيلهما علي مصر بعد قرار النيابة في أبوظبي. 

عبد الناصر زيدان

واختتم عبد الناصر زيدان تصريحاته، حسين لبيب سيعلن بأن دونجا وشلبي خارج مباراة الأهلي .. حتي في حال قررت النيابة في أبوظبي الإفراج عنهما وسيؤكد علي أنه ومجلسه لم يبحثون موضوع الانسحاب أصلاً، ولم يجتمع المجلس لدراسة ذلك والدليل علي ذلك  تصريحات حسام المندوه رئيس البعثة الذي نفي فيها هذا الأمر، وأن ما كتب كان رأي شخصي من كاتبه وسيدرس في القاهرة إعادة ترتيب الجانب الإعلامي بقوه وربما يعفي بعض المسئولين عن مناصبهم بسبب هذه الأزمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 فى محافظات مصر
التالى "ما رح نعطيكم شبر من أرضنا".. ممثلة لبنانية شهيرة توجّه رسالة للعدو الإسرائيلي (صور)