المصري يكسب.. سبيرو سباتس الراعي الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 45

المصري يكسب.. سبيرو سباتس الراعي الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 45
المصري
      يكسب..
      سبيرو
      سباتس
      الراعي
      الرسمي
      لمهرجان
      القاهرة
      السينمائي
      في
      دورته
      الـ
      45

وقع مهرجان القاهرة السينمائي بروتكول مع شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية، لرعاية الدورة الخامسة والأربعين من المهرجان، والتى تقام في الفترة من ١٣ إلى ٢٢ نوفمبر المقبل.

تفاصيل البروتوكول الموقع بين مهرجان القاهرة السينمائي وشركة سبيرو سباتس

وقام بتوقيع البروتكول الذي يرصده موقع تحيا مصر الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والأستاذ يوسف طلعت، الشريك والمدير التجاري لشركة ممكو للمشروبات المالكة لسبيرو سباتيس، وبحضور الدكتور مرقص طلعت مدير عام التسويق بالشركة.

توقيع بروتوكول مهرجان القاهرة السينمائي وشركة سبيرو سباتس 

رئيس لجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ45

وفي إطار التحضيرات لدورته الـ45، أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الإعلان عن رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، المخرج البوسني الكبير دانيس تانوفيتش، ويأتي ذلك الاختيار حرصًا على استقطاب أكبر الأسماء السينمائية العالمية للمشاركة في المهرجان السينمائي العريق، من أجل مشاركة الخبرات مع صناع السينما الشباب المصريين والعرب والدوليين المشاركين في المهرجان.

وتعليقًا على ذلك عقب رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي قائلًا: “سعداء باستضافة أكبر الأسماء السينمائية العالمية في الدورة الـ45 لمهرجان القاهرة السينمائي.. دانيس تانوفيتش هو واحد من أهم الأسماء السينمائية في العالم، وفازت أفلامه بالعديد من الجوائز في أعرق المهرجانات والمحافل السينمائية، ونفخر برئاسته للجنة تحكيم المسابقة الدولية هذا العام”.

مشاركة فيلم عيسى في مسابقة الفيلم القصير بمهرجان القاهرة السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اختيار الفيلم المصري “عيسى” للمشاركة في مسابقة الفيلم القصير ضمن فعاليات الدورة الـ 45، التي من المقرر أن تنطلق خلال الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر 2023 بدار الأوبرا المصرية.

والفيلم يُعرض لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عقب مشاركته في مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي، والفيلم من إخراج مراد مصطفي، ويقوم ببطولة الفيلم كيني مارسيلينو وكنزي محمد، مدير تصوير مصطفى الكاشف، مونتاج محمد ممدوح، سيناريو مراد مصطفى وسوسن يوسف، والفيلم إنتاج مصري فرنسى مشترك بين شركة بونانزا فيلمز للمنتجة سوسن يوسف والمنتجة الفرنسية مارجو لورييه وشركة ريد ستار وسي سينما وشيفت أستديوز وفيلم كلينك ويقوم بالتوزيع الدولى للفيلم شركة H264.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. حريق هائل في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا (فيديو)
التالى من قديسي غزة.. "الغربيين" في مصر يحتفلون بالقديس ايلاريون