محمد هنيدي وسامح حسين الأبرز.. نجوم في دراما رمضان 2025 بعد غياب

تعاقد عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في دراما رمضان 2025، وظهر في هذا الموسم تواجد العديد من الفنانين الذين غابوا لفترة كبير عن ساحة الدراما الرمضانية ولعل أبرز هؤلاء الفنان محمد هنيدي والفنان سامح حسين والفنان محمد رجب وغيرهم من النجوم الذي يرصدهم موقع تحيا مصر في التقرير الآتي.

ياسمين رئيس في مسلسل قتل اختياري بعد سنوات غياب 

تشارك الفنانة ياسمين رئيس في مسلسل قتل اختياري كأول بطولة درامية مطلقة لها، حيث تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2025، ويناقش العمل قضية هامة تمس المجتمع المصري وهي الأمهات التي لديها أطفال تعاني من متلازمة داون، وهو من تأليف محمد السوري ولكن لم يتم الكشف عن أبطاله حتى وقتنا هذا.

6e14726c42.jpg
ياسمين رئيس في رمضان 2025 

محمد هنيدي وسامح حسين ومحمد رجب في دراما رمضان 2025 

ولعل المفاجأة الكبيرة ضمن سباق دراما رمضان 2025 تواجد الفنان محمد هنيدي في المنافسة من خلال مسلسل عم قنديل والذي تعمل الشركة المنتجة له على التعاقد مع أبطاله الآخرين وفور الانتهاء سيتم الإعلان عن كافة تفاصيله، أما عن سامح حسين فبعد غياب سنوات عن شاشة التليفزيون بشكل عام، حرص المنتج أحمد السبكي على إعته إلى الشاشة مرة أخرى وذلك من خلال مسلسل برمودا والمفاجأة أنه سيتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025.

810283509c.jpg
محمد هنيدي مفاجأة مسلسلات رمضان 2025 

أما عن الفنان محمد رجب، فيشارك ضمن الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل الحلانجي وهو من تأليف محمود حمدان ويشارك في بطولته أيضا الفنانة أيتن عامر، ويعمل صناع المسلسل على ترشيح باقي ابطال العمل ولكن لم يتعاقد اي شخص رسميا حتى الآن حتى الانتهاء من كتابة السيناريو وقراءته كاملا.

خالد سليم وأحمد عزمي في رمضان 2025 

وكان قد أعلن الفنان خالد سليم في تصريحات تليفزيونية عن استعداده للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2025، ولكن لم يكشف عن تفاصيل العمل حتى الآن، ونفس الأمر للفنان أحمد عزمي والذي أعلن تعاقده على مسلسل درامي في رمضان 2025 مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وأتى ذلك بعد استغاثته الأخيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب محمد الحسينى أمينًا مساعدًا لأمانة الشئون المحلية المركزية بحزب مستقبل وطن
التالى "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".. آخر ما نشرت الطالبة دنيا محمد ضحية حادث الجلالة