بالأسماء.. مصرع وإصابة 7صيادين من كفر الشيخ في انفجار محرك مركب صيد بليبيا

أدى حادث انفجار محرك مركب صيد بليبيا، إلى مصرع وإصابة 7 صيادين قبل نقلهم إلى مستشفى طرابلس الليبية، ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

تفاصيل مصرع وإصابة 7 صيادين من كفر الشيخ في حادث انفجار محرك مركب صيد بليبيا

أدى حادث انفجار محرك مركب صيد بليبيا، إلى مصرع 3 صيادين من كفر الشيح فيما أصيب 4 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى طرابلس بليبيا، فيما تم نقل الوفيات إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف السلطات الليبية إلى حين الإنتهاء من تصاريح الدفن اللازمة، تمهيدا لنقلهم إلى مصر.
 

250667bfa0.jpg
أحد الضحايا الـ 7 من صيادين كفر الشيخ الذين توفوا في حادث انفجار محرك مركب صيد بليبيا
1ab63a8ab1.jpg
أحد الضحايا الـ 7 من صيادين كفر الشيخ الذين توفوا في حادث انفجار محرك مركب صيد بليبيا
ada3b07b95.jpg
أحد الضحايا الـ 7 من صيادين كفر الشيخ الذين توفوا في حادث انفجار محرك مركب صيد بليبيا

حالة المصابين بحادث انفجار محرك مركب صيد بليبيا

وقد وقع حادث انفجار محرك مركب صيد بليبيا، كان على متنه عدد من الصيادين المصريين من أبناء محافظة كفر الشيخ، توفي على إثره 3 من الصيادين، وذلك نتيجة وقوع حادث انفجار محرك مركب صيد في ليبيا، وأصيب 4 أشخاص بينهم اثنان بحالات خطرة جرى نقلهما إلى مستشفى طرابلس الليبية.

 

أسماء ضحايا حادث انفجار محرك مركب صيد بليبيا


أنه من خلال التواصل مع السلطات الليبية والصيادين المقيمين هناك فإن الصيادين المتوفين في انفجار ماتور المركب هم: علي إبراهيم علي إسماعيل درويش، متزوج، ويعول ثلاثة أولاد ولد، وبنتان، ومقيم بقرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، والثاني مندور مندور محمد محمد عباسي، متزوج ويعول أربع بنات، ويقيم بقرية برج مغيزل، مرسي طه ضفدع، متزوج ويعول طفلة، ويقيم بقرية معدية رشيد بمركز مطوبس.
وأضاف نقيب الصيادين أن جميع المصابين والوفيات جرى نقلهم إلى مستشفى طرابلس الليبية ومن بين المصابين اثنين في حالات حرجة ويخضع جميع المصابين للعلاج.

وفي وقت سابق، أعلن نقيب الصيادين المصريين، ونقيب الصيادين بكفر الشيخ، أحمد نصار، وفاة 3 صيادين من أبناء محافظة كفر الشيخ،  وإصابة 4 أخرين؛ إثر وقوع حادث انفجار محرك مركب صيد في دولة ليبيا، موضحا أنه تم  نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى طرابلس الليبية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النواب يحيل مشروع قانون بشأن المرشدين السياحيين ونقابتهم للجنة المختصة
التالى محافظ الدقهلية وسفير الاتحاد الأوروبي في زيارة لموقع المحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة داخل مركز نبروه