3 أندية بالدوري الانجليزي تراقب راؤول مورو لضمه من بلد الوليد

3 أندية بالدوري الانجليزي تراقب راؤول مورو لضمه من بلد الوليد
3
      أندية
      بالدوري
      الانجليزي
      تراقب
      راؤول
      مورو
      لضمه
      من
      بلد
      الوليد

تراقب 3 أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز الإسباني راؤول مورو، لاعب فريق بلد الوليد، تمهيدًا للتحرك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

راؤول مورو من ناشئي نادي بلد الوليد ويلعب ضمن صفوف بلد الوليد من إعارته من فريق لاتسيو الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023.

3 أندية تترقب موقف راؤول مورو

وذكرت صحيفة Fichajes الإسبانية أن أندية مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام هوتسبير تترقب موقف اللاعب مع بلد الوليد من أجل التحرك لضمه في الميركاتو المقبل، وذلك في حالة فتح إدارة بلد الوليد الباب أمام انتقال اللاعب.

ويتواجد فريق بلد الوليد بالمركز الـ18 في ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط بعد 10 جولات.

وأشارت الصحيفة إلى أن سرعة انطلاقات مورو وانطلاقاته في مساحات واسعة لفتت أنظار الأندية الانجليزية المذكورة والتي قد تتحرك لضم اللاعب في صفقة قد تبلغ قيمتها 10 مليون يورو.

وأكدت أن إدارة النادي لا تفكر في الاستغناء عن اللاعب في الانتقالات الشتوية، لرغبتها في مواصلة المنافسة على البقاء في الليجا هذا الموسم.

ويجيد مورو اللعب في مركز الجناح الأيسر بجانب إجادته مركزي صانع الألعاب والجناح الأيمن.

مسيرة راؤول مورو مع الأندية

وبدأ راؤول مورو مسيرته ضمن صفوف شباب فريق مانسيرا الإسباني، وانتقل لشباب نادي إسبانيول في صيف 2017 وفي العام التالي انضم لفريق برشلونة تحت 18 عامًا ولعب لمدة موسم مع الفريق قبل أن ينتقل لنادي لاتسيو الإيطالي تحت 19 عامًا ولعب له موسمين ثم صعد للفريق الأول في صيف 2021 وفي الصيف التالي انضم لنادي تيرانا الإيطالي معارًا، وعاد بعد موسم ثم أعير مرة أخرى لنادي ريال أوفيدو الإسباني في يناير 2023 لمدة 6 أشهر  وفي صيف العام نفسه انضم معارًا لبلد الوليد لمدة موسم وفعل النادي الإسباني شرط الشراء في عقد اللاعب في صيف 2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسوان يفسخ عقد تأجير محل بحديقة بلازا لإخلال المستأجر بشروط التعاقد
التالى بدء فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر السكان والصحة والتنمية بالعاصمة الإدارية