"مشهد استثنائي".. أول تعليق للمغامر الأمريكي على فيديو صعود الكلب لقمة الهرم

"مشهد استثنائي".. أول تعليق للمغامر الأمريكي على فيديو صعود الكلب لقمة الهرم
"مشهد
      استثنائي"..
      أول
      تعليق
      للمغامر
      الأمريكي
      على
      فيديو
      صعود
      الكلب
      لقمة
      الهرم

قال مارشال موشر، مغامر رياضي أمريكي ومصور فيديو لصعود ونزول كلب لقمة الهرم، إن صعود الكلب على قمة الهرم كان مشهدا استثنائيا، وكان رد الفعل مدهشا ومثيرا للاهتمام وكنا نطير بالمنطقة بعد الحصول على التصاريح المطلوبة.

وأضاف موشر، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن المشهد كان رائعا ورؤية الكلب على قمة الهرم كان مثيرا للاهتمام، وأعتقد أنه مصدر إلهام للكثيرين وسلطت الضوء عليه لمشاركة اللقطة مع الآخرين، وكنت سعيدا للغاية من رؤية هذا المشهد ولم نكن متأكدين مما رأيناه في البداية.

وتابع: كنا نحاول أن نتحقق أكثر هل هذا الأمر متكررا أم نادرا وأظن أنه أمر استثنائي يستحق الاهتمام، وأثار إعجاب الكثيرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولم أتوقع أن ينتشر في كل دول العالم.

تلقيت العديد من الدعوات لاستكشاف الجزر بالمنطقة

وأشار المغامر الأمريكي، إلى أنه حاليا في الغردقة ويقوم باستقلال الطائرة الشراعية لالتقاط مقاطع فيديو وصور ويعمل بهذا الأمر منذ ثلاث سنوات خلال الرحلات المختلفة، مؤكدا اهتمامه بزيارة العديد من المناطق في مصر مثل البحر الأحمر.

وأردف: تلقيت العديد من الدعوات لاستكشاف الجزر بالمنطقة والقيام بأنشطة مائية مختلفة بهدف التصوير والاستمتاع، وهناك العديد من الأماكن الرائعة في مصر، فالبحر الأحمر ممتلئ بالأماكن الطبيعية والمناظر الخلابة والمناطق المثيرة للاهتمام والأنشطة المائية بالبحر الأحمر متميزة.

ولفت المغامر الأمريكي، إلى أن الأقصر وأسوان بها العديد من الآثار المهمة ووادي الملوك ودهب وشرم الشيخ، وغيرها من الأماكن الرائعة بمصر، منوهًا بأن المكان المفضل له هي جزر الغردقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص لـ تحيا مصر: كبار الأهلي يتوسطون من أجل إنهاء أزمة كهربا.. وتحديد مصير اللاعب عقب السوبر المصري
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم