سبورتنج يتحدى المقاولون والترسانة يستضيف أسوان في دوري المحترفين

سبورتنج يتحدى المقاولون والترسانة يستضيف أسوان في دوري المحترفين
سبورتنج
      يتحدى
      المقاولون
      والترسانة
      يستضيف
      أسوان
      في
      دوري
      المحترفين

يستضيف سبورتنج فريق المقاولون ويحل بروكسي ضيفا على بترول أسيوط في الثالثة والنصف عصر اليوم ويستضيف الترسانة فريق أسوان في السادسة مساء في ختام الأسبوع الثالث لمسابقة دوري المحترفين.

سبورتنج يتحدي المقاولون

في ستاد الإسكندرية يحل المقاولون بقيادة محمد مكي ضيفا على فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق ويملك المقاولون ست نقاط من الفوز على القناة 4-3 وعلى الداخلية 2-1 ويسعى لتحقيق الانتصار الثالث والوصول للنقطة التاسعة والانفراد بصدارة جدول دوري المحترفين.

في المقابل يملك سبورتنج ثلاث نقاط من الفوز على بترول أسيوط بهدفين نظيفين وتأجلت مباراته مع بلدية المحلة في الجولة الثانية ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتأكيد أحقيته في الصعود لدوري المحترفين.

يدير المباراة الدولي محمود البنا ويساعده أحمد توفيق طلب وخالد حسام طه ومعهم محمود منصور حكما رابعا.

اختبار صعب لبترول أسيوط أمام بروكسي

وفي ملعبه يستضيف بترول أسيوط بقيادة سعيد صبحي فريق بروكسي بقيادة محمد حامد وبدأ بترول أسيوط الدوري بهزيمة أمام سبورتنج بهدفين نظيفين ثم تعادل مع الاتصالات بهدف لكل منهما ويسعى لتحقيق فوزه الأول والوصول للنقطة الرابعة.

ويملك بروكسي أربع نقاط من التعادل مع الاتصالات بهدف لكل منهما ثم الفوز على طنطا بهدف دون رد ويسعى للعودة بالنقاط الثلاث والوصول للنقطة السابعة.

يدير المباراة طارق عبدالسلام ويساعده محمد عطا ومحمد مجدي الشيخ ومعهم عمرو عابدين حكما رابعا.

بروكسي فاز في الجولة الثانية على طنطا

الترسانة يواجه أسوان تحت الأضواء الكاشفة 

وفي السادسة مساء يحل أسوان بقيادة حسام عبدالعال ضيفا على الترسانة بقيادة جمعة مشهور بملعب حسن الشاذلي في ميت عقبة ويتساوى الفريقان في رصيد أربع نقاط جمعها الترسانة من الفوز على منتخب السويس بهدف دون رد والتعادل مع ديروط 1-1 بينما فاز أسوان على السكة الحديد بهدف وتعادل مع كهرباء الإسماعيلية بدون أهداف ويسعى كل فريق للفوز ورفع رصيده إلى سبع نقاط.

يدير المباراة مبروك نبيل ويساعده محمد القراقصي وعماد الشامي ومعهم طاهر أيمن سليمان حكما رابعا.

كانت المباريات الخمس التي أقيمت أمس في افتتاح الأسبوع الثالث لدوري المحترفين قد أسفرت عن فوز الاتصالات على بلدية المحلة بهدفين نظيفين وبنفس النتيجة فاز كهرباء الإسماعيلية على المنصورة ووادي دجلة على أبوقير للأسمدة 2-1 ومنتخب السويس على الداخلية بهدف دون رد وتعادل السكة الحديد مع راية بدون أهداف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليابان تعد بإرسال معدات عسكرية إضافية لأوكرانيا وسط تنامي التعاون الروسي الصيني
التالى جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة