فيفي عبده: قلبي بيتقطع على فلسطين ومليش نفس أعمل أي حاجة.. يارب أبعد غضبك عنهم يارب

فيفي عبده: قلبي بيتقطع على فلسطين ومليش نفس أعمل أي حاجة.. يارب أبعد غضبك عنهم يارب
فيفي
      عبده:
      قلبي
      بيتقطع
      على
      فلسطين
      ومليش
      نفس
      أعمل
      أي
      حاجة..
      يارب
      أبعد
      غضبك
      عنهم
      يارب

أعربت الفنانة فيفي عبده عن استيائها مما يحدث في فلسطين ولبنان، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

فيفي عبده: قلبي بيتقطع على فلسطين

وقالت فيفي عبده في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: قلبي بيتقطع على فلسطين، ومليش نفس أعمل أي حاجة، علشان اللي بيحصل في البيوت والناس والأطفال، يا رب أبعد غضبك عنهم يا رب، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيأذي لبنان وفلسطين، وأحمي مصر يا رب مصر وكل البلاد العربية، أنا مش عايزة شر أنا عايز كل الخير للناس، يا رب نجيهم، أنت قادر على كل شيء وغيرك لا يقدر أنا زعلانة أوي.

فيفي عبده 

فيفي عبده: موافقش حفيدتي تكون رقاصة

وسبق وأن أكدت الفنانة فيفي عبده على أنها لا توافق على دخول حفيدتها مجال الرقص، وذلك خلال حوار لها ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

وقالت فيفي عبده في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: موافقش أن حفيدتي تبقى رقاصة دلوقتي لكن لو على أيامي ماشي وأنا لو كنت اعرف أني هوصل لدا مكنتش دخلت المجال.. ودلوقتي معندناش راقصات مصريات، ودينا مش كفاية على مصر، وطول الوقت الرقص بيتهاجم، وحفيدتي مش هترضى تعمل دا لأنها عارفة اد ايه احنا بنعاني في المجال، وشهادة الحياة اخدتها بعد مرار، ونفسي أشوف حفيدتي في شغلانة دبلوماسية.

أخر أعمال فيفي عبده في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة فيفي عبده في الدراما التلفزيونية مسلسل شغل في العالي الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2022، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأتان مختلفتان جليلة وشروت يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

وضم مسلسل شغل في العالي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليابان تعد بإرسال معدات عسكرية إضافية لأوكرانيا وسط تنامي التعاون الروسي الصيني
التالى جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة