مسرح النافورة "كامل العدد".. انطلاق حفل عمر خيرت بمهرجان الموسيقى العربية

مسرح النافورة "كامل العدد".. انطلاق حفل عمر خيرت بمهرجان الموسيقى العربية
مسرح
      النافورة
      "كامل
      العدد"..
      انطلاق
      حفل
      عمر
      خيرت
      بمهرجان
      الموسيقى
      العربية

انطلق منذ قليل حفل الموسيقار عمر خيرت على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية والمقام ضمن فعاليات الدورة الثانية والثلاثون لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

ويرفع مسرح النافورة لافتة كامل العدد بعد أن ملأ الجمهور مقاعد المسرح بالكامل بمختلف الفئات العمرية من الجنسين وبأعمار متفاوتة الذين جاءوا للاستمتاع بالمقطوعات الموسيقية المتميزة الذي يقدمها عمر خيرت لجمهوره.

حفل عمر خيرت بمهرجان الموسيقى العربية الـ32

ويقدم عمر خيرت حفله مساء اليوم بمهرجان الموسيقى العربية الـ32 بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، بقيادة المايسترو ناير ناجي، وافتح الحفل بثلاث مقطوعات للبيانو رفقة الأوركسترا وسط تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أعمال عمر خيرت من خلال التصفيق والهتاف.

ويتضمن برنامج الموسيقار عمر خيرت 23 مقطوعة موسيقية وهم كل من: “ثلاث مقطوعات للبيانو والأوركسترا، خلي بالك من زوزو، ليلة القبض على فاطمة، حبيبة، في هويد الليل، مسألة مبدأ 2، تيمة حب، زي الهوا، الداعية، العاصفة، إمتى الزمان يسمح يا جميل، خايف من بكرة ليه، الخواجة عبد القادر، وجه القمر، صابر ياعم صابر، عفوا أيها القانون، مافيا، عارفة، البخيل وأنا،  100 سنة سينما، المصري، قضية عم أحمد، فيها حاجة حلوة”.

وأعد الموسيقار الكبير برنامجًا منوعًا ومميزًا من أهم موسيقاه التي قدمها على مدار السنوات الماضية، وحرص على التنويع بين القديم والحديث والمقطوعات التي حفظ الجمهور توزيعها واتفق مع فرقته على كل التفاصيل للخروج بشكل مميز يليق بمهرجان العلمين الجديدة وبه شخصيًا.

ويحرص عمر خيرت دائما على تلبية نداء جمهوره، بإحياء حفلات فى كافة الدول العربية والأجنبية، وكذلك المشاركة فى المهرجانات الدولية التى تنظمها الأوبرا المصرية، فى إطار الحفاظ على الأصول الموسيقية التي يعمل دومًا على الارتقاء بها، ومن ثمَّ يعرضها للجمهور بعد أن يمهد لها كل المتطلبات الضرورية لخروجها بأفضل صورة ممكنة عالميًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موسم الرياض 2024 يجذب مليوني زائر خلال أسبوع
التالى السوبر المصرى.. زيزو يحصد لقب "رجل المباراة"