4 في حالة حرجة.. فريق من النيابة يستمع لأقوال لاعبي فريق الدراجات بأكتوبر

4 في حالة حرجة.. فريق من النيابة يستمع لأقوال لاعبي فريق الدراجات بأكتوبر
4
      في
      حالة
      حرجة..
      فريق
      من
      النيابة
      يستمع
      لأقوال
      لاعبي
      فريق
      الدراجات
      بأكتوبر

تجري النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقات موسعة في حادث إصابة ٧ لاعبين من فريق نادي ٦ اكتوبر للدراجات إثر حادث تصادم مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي. 

وانتقل فريق من النيابة تحت إشراف المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لسماع اقوال اللاعبين المصابين وتبين دخول ٤ لاعبين للمستشفى في حالة حرجة ولا تسمح حالتهم بسماع اقوالهم وغادر لاعب المستشفى، ولم يتبق سوى حالتين للاعبين تستمع النيابة لأقوالهما حول ملابسات الحادث وكيفية وقوعه. 

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لالقاء القبض على سائق سيارة المتسبب في حادث فريق الدراجات لنادي ٦ أكتوبر على طريق مصر إسكندرية الصحراوي. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لاطاحة سيارة بلاعبي فريق نادي ٦ أكتوبر للدراجات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي أثناء تمرينهم وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج حيث تبين أن سائق السيارة النقل اطاح بموكب التمرين من الخلف، ما ادى لسقوط اللاعبين وإصابتهم بكسور وكدمات وجروح. 

 

 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مصادمة ووجود مصابين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم المخصص على الطريق السريع.

واشارت التحريات الأولية إلى أن الحادث أسفر عن إصابة ٧  لاعبين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتواصل مباحث الجيزة تحرياتها للكشف عن تفاصيل الحادث وبيان المتسبب فيه. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ربط محطة ابيدوس للطاقة الشمسية على الشبكة القومية للكهرباء
التالى دخل في غيبوبة.. اللحظات الأخيرة في حياة عمر الحريري بذكرى وفاته