دياب ينعي شقيق إيساف: مع السلامة يا غالي

دياب ينعي شقيق إيساف: مع السلامة يا غالي
دياب
      ينعي
      شقيق
      إيساف:
      مع
      السلامة
      يا
      غالي

حرص المطرب دياب على نعي شقيق المطرب إيساف، الذي رحل عن عالمنا اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

دياب ينعي شقيق إيساف

وكتب دياب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا حبيبى ويصبر كل حبايبك الاخ والصديق نمازى جبل مع السلامة يا غالي.

دياب 

دياب: عمري ما كرهت شخصية صالح في مسلسل تحت الوصاية

وسبق وأن تحدث دياب عن تفاصيل شخصيته في مسلسل تحت الوصاية، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقال دياب في تصريحاته: عمري ما كرهت شخصية صالح خالص التي قدمتها في المسلسل، والموضوع كان مكتوب كويس ومفسر حاجات داخل النفس البشرية".

كما علق دياب على دور الفنانة منى زكي، وقال: "الفنانة منى زكي بشخصية حنان كانت بتقاتل عشان أولادها ولكن كانت بترتكب أخطاء، ومنى زكي موهبة جبارة وأحبها على المستويين المهني والشخصي، ولم أشاهد احترام ورقي مثل منى زكي، التجربة كانت ممتعة ومغزولة بشكل كويس بقيادة المخرج محمد شاكر خضير واللي بعتبر تعاملي معه من العلامات الفارقة في تاريخي الفني".

أخر أعمال دياب في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دياب في الغناء أغنية اتدلع، والتي تم طرحها منذ شهر عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت من كلمات وليد الغزالي، ألحان مدين، وتقول كلماتها: إتدلع ده انت مولع كل الدنيا دي من حوليك اتمخطر وريني اكثر ده مافيش غلطه اسم الله عليك هو انت في منك لسه وواقف كده عادي معانا ده أنا كنت هموت علي فرصة واخيراً الحظ أدانا وادانا بزيادة واتوصي ورضانا بكل امانه يا معلم اوي ومعلم عاللي يفكر يتحداك علي طول بتكون الاول والباقي كله بيجي وراك.

بينما يكون فيلم السرب أخر أعمال دياب في السينما، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة نمازي جبل شقيق الفنان إيساف
التالى من بينها سماد ويوريا.. ضبط 91 جوال دقيق قبل بيعها في السوق السوداء