بالتعاون مع مواهب شابة.. تفاصيل أغنيات عمرو مصطفى الجديدة

بالتعاون مع مواهب شابة.. تفاصيل أغنيات عمرو مصطفى الجديدة
بالتعاون
      مع
      مواهب
      شابة..
      تفاصيل
      أغنيات
      عمرو
      مصطفى
      الجديدة

يستعد المطرب عمرو مصطفى لطرح عدد من الأغنيات خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع عدد من المواهب الشابة، وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أغنيات عمرو مصطفى المقبلة

ويتواجد عمرو مصطفى حاليا في الاستديو من أجل تسجيل أغاني جديدة من المفترض طرحهما خلال الفترة المقبلة بطريقة السينجل يتعاون فيهم مع عدد من الشباب وذلك بعد طرح أغنية معرفش ينساني، التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر في السطور التالية.

عمرو مصطفى 

حيث طرح المطرب والملحن عمرو مصطفي، أحدث أعماله الغنائية، والتي جاءت بعنوان “معرفش ينساني” وذلك علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وأغنية عمرو مصطفي الجديدة معرفش ينساني من كلمات ربيع السيوفي ومن ألحان عمرو مصطفي وتوزيع موسيقي جابور.

بعد أزماتهما.. عمرو مصطفى عن مدين: فخور بصداقتنا

وسبق وأن شارك الملحن عمرو مصطفى منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن من خلاله التصالح بينه وبين الملحن مدين بعد الأزمات التي مروا بها وحدوث سوء تفاهم بينهما، كما حرص عمرو مصفى على ذكر الملحن والمؤبف عزيز الشافعي في منشوره وأكد أنه يكن له كل الاحترام وذلك على الرغم من الأزمة التي حدثت بينهم ورد كلًا منهم على الآخر، وكتب عمرو مصطفى عن مدين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “النهاردة حصلت مكالمة مهمة جداً بيني وبين صديقي العزيز مدين ووضحنا فيها كل شيء، حابب أقول قد إيه أنا بحترم هذا الشخص وبقدّر إبداعه.. مدين من أكتر الناس المحترمة في الوسط الفني، وموهبته وإبداعه في كل عمل بيقدمه بتثبت ده،  أنا بحب شغله جداً وفخور بصداقتنا وبكل اللي  بيقدمه  وايضاً اكن كل الاحترام الي رفيق العمر محمد رحيم ووليد سعد ومحمد يحيي  وتأمر علي وعزيز الشافعي”.

عمرو مصطفى يهاجم فنان شهير

وعلى صعيد آخر، كان قد حرص الملحن عمرو مصطفى على مهاجمة فنان لم يذكر اسمه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لما تلاقي حد في سن المفروض يكون فيه قدوة، لكن بيختار يعيش دور الشاب بالحلق والتاتوهات، وبدل ما يحافظ على احترام نفسه، بيستخدم لجان إلكترونية، وفيديوهات وبودكاستات عشان يشوه سمعة الناس باتهامات زي الجنون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق مهول داخل ورشة صناعة مواد التغليف والأثاث في بومرداس
التالى بعد التأهل لدور المجموعات.. الأهلي يواصل تحطيم الأرقام القياسية بدوري الأبطال