مرور ميداني يومي للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة بأسوان

مرور ميداني يومي للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة بأسوان
مرور
      ميداني
      يومي
      للتأكد
      من
      تطبيق
      التعريفة
      الجديدة
      بأسوان

يواصل المسئولون بمحافظة أسوان، ورؤساء المراكز والمدن المرور الميدانى اليومي على مواقف السيرفيس ومحطات الوقود للتأكد من انتظام سير العمل بها، وتطبيق الأسعار والتعريفة الجديدة التى تم إقرارها عقب صدور قرار لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بزيادة أسعار الوقود. 

 

جاء ذلك بناءًا على توجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان,

 

تشديد الرقابة من الجهات المختصة 

 

ووجه الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، بتشديد الرقابة من كافة الجهات المختصة لتنفيذ التعليمات الهادفة لعدم السماح بأى محاولات لاستغلال المواطنين، والمواجهة الحازمة لسائقى سيارات السيرفيس فى حالة قيامهم بفرض أى زيادة على التعريفة الجديدة التى تم إقرارها، وإلزامهم بتركيب هذه التعريفة على زجاج السيارة. 

 

وكلف محافظ أسوان بزيادة البنرات التوضيحية داخل كل موقف بالتعريفة المقررة على خطوط السير داخل وخارج المدن، وهو الذى يتطلب من المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات يتم رصدها فى رفع قيمة التعريقة لسرعة التدخل وإتخاذ اللازم. 

 

 

يذكر أنه عقب صدور قرار لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بزيادة أسعار الوقود، قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تعديل تعريفة الأجرة للمواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس داخل المحافظة وبين المراكز وزياديتها بنسبة تتراوح بين 12% و15%. 

 

وأوضح أنه تم وضع مجموعة من المعايير لتطبيق التعريفة الجديدة تهدف إلى مراعاة كثافة الخط داخل حدود المحافظة، مع مراعاة أسعار قطع الغيار والزيوت، فضلًا عن جرد كميات الوقود والسولار الموجودة فى محطات الوقود بمعرفة مديرية التموين لضمان بيع الكميات المتاحة بالسعر السابق قبل الزيادة، وبالتوازي تم التنسيق مع المحافظات المجاورة بالأقصر وقنا والبحر الأحمر وسوهاج والقاهرة لتحديد التعريفة الجديدة من وإلى أسوان، وتمت طباعة التعريفة على لوحات توضيحية بكل المواقف بمختلف المراكز والمدن لتعريف المواطنين بها على الوجه الأكمل. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحرير 29 محضرًا لمخابز تتلاعب بالأوزان والمواصفات في الغربية
التالى يُناقش البرلمان القانون الخاص به اليوم.. تشكيل المجلس الوطنى للتعليم