تحرير 29 محضرًا لمخابز تتلاعب بالأوزان والمواصفات في الغربية

تحرير 29 محضرًا لمخابز تتلاعب بالأوزان والمواصفات في الغربية
تحرير
      29
      محضرًا
      لمخابز
      تتلاعب
      بالأوزان
      والمواصفات
      في
      الغربية

نفذت مديرية التموين في الغربية سلسلة من الحملات التفتيشية المكثفة، أسفرت عن اكتشاف عدد كبير من المخالفات في المخابز، وتم تحرير 29 محضرًا ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، اتضح أنهم يتلاعبون في مواصفات وأوزان الخبز المدعم والسياحي، بالإضافة إلى تجاوزهم التسعيرة المحددة للخبز السياحي، وذلك في غضون 24 ساعة فقط.

إشراف مباشر على العمليات التفتيشية

تحت إشراف أحمد عبود، وكيل وزارة التموين بالغربية، شملت الحملة التفتيشية مختلف مراكز ومدن المحافظة، وقد تم اكتشاف مخالفات تتعلق بالتلاعب في الأوزان وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، إضافة إلى عدم الالتزام بالإعلان عن الأسعار المقررة من قبل الحكومة.

اتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين

بعد رصد هذه المخالفات، تم إحالة أصحاب المخابز المخالفة إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، تأتي هذه الحملة في إطار جهود المحافظة لضمان توفير خبز مطابق للمواصفات وبأسعار عادلة، مما يعكس التزام الحكومة بحماية حقوق المواطنين وتعزيز الرقابة على الأسواق.

تعزيز الوعي بالمعايير التموينية

وتواصل مديرية التموين تنفيذ حملاتها بشكل دوري، بهدف تعزيز الوعي بأهمية الالتزام بالمعايير التموينية وضمان جودة المنتجات المقدمة للمواطنين. هذه الجهود تهدف إلى حماية المستهلكين وضمان حصولهم على المنتجات الغذائية بجودة عالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يجتمع مع الجهاز المعاون للأهلي لوضع خطة السوبر المصري
التالى باحث: أمريكا تعتبر اغتيال يحيى السنوار مكسبًا سياسيًا