هاني سعيد: بيراميدز فريق بطولات.. ورمضان صبحي خارج الأهلي والزمالك

هاني سعيد: بيراميدز فريق بطولات.. ورمضان صبحي خارج الأهلي والزمالك
هاني
      سعيد:
      بيراميدز
      فريق
      بطولات..
      ورمضان
      صبحي
      خارج
      الأهلي
      والزمالك

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن مباراة ستكون صعبة على الطرفين ونحترم نادي الزمالك وجماهيره، ولدينا تحضير قوي للمباراة من أجل الفوز وتحقيق اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هاني سعيد.

تصريحات هاني سعيد

وأضاف هاني سعيد  في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، حققنا كأس مصر في الموسم الماضي ونريد المنافسة على السوبر الأفريقي، وأصبحنا فريق منافس على البطولات ونريد المنافسة بشكل مستمر.

وزاد هاني سعيد، إدارة بيراميدز تعطي للمدرب الفرصة حتى النهاية ولا يمكن التغيير بشكل مستمر ويعرف التعامل مع اللاعبين، ونسعى لاستمرار المنافسة على البطولات بشكل مستمر، ومدرب بيراميدز يستطيع قيادة الفريق في الفترة الحالية.

واختتم هاني سعيد تصريحاته، لا توجد مفاوضات من جانب الأهلي مع رمضان صبحي ونفس الأمر مع نادي الزمالك وكل التصريحات أراها عادية للغاية واللاعب مستمر مع نادي بيراميدز بشكل طبيعي.

هاني سعيد

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه  في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، الزمالك بطل أبطال أفريقيا، وهناك جدية والتزام وانضباط داخل البعثة من أجل الفوز باللقب وأشكر الجميع على التركيز الشديد، وبعد رؤية الزمالك في السوبر الأفريقي وقوته فالكل يعرف حاليا قوة نادي الزمالك، وتابع حسام المندوه، أتمنى أن يكون الجو في المباراة مميز وأن لا يكون هناك ضغط على الحكام قبل السوبر الأفريقي، ولدينا ثقة كبيرة في التحكيم المصري، ولدينا التزام كبير وشديد داخل المعسكر والجميع يريد الفوز باللقب خاصة بعد الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، وأشار حسام المندوه، لدي اطمئنان شديد تجاه اللاعبين وبعثة الفريق قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصري، وننتظر جماهير الزمالك في الإمارات وهم اللاعب رقم 1 في الفريق، وننتظر الجماهير في ستاد الوحدة ولديهم قوة كبيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لليوم الثاني.. محافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات الأجرة
التالى «سيد نصر » لـ «تحيا مصر»: لجنة القوى العاملة بالبرلمان تبدأ مناقشات موسعة حول مشروع قانون العمل اليوم