عــاجل| الأهلي بطلاً لبطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد للمرة السابعة تاريخياً بعد الفوز على فلاورز البنيني (22/43)

عــاجل| الأهلي بطلاً لبطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد للمرة السابعة تاريخياً بعد الفوز على فلاورز البنيني (22/43)
عــاجل|
      الأهلي
      بطلاً
      لبطولة
      أفريقيا
      للأندية
      لكرة
      اليد
      للمرة
      السابعة
      تاريخياً
      بعد
      الفوز
      على
      فلاورز
      البنيني
      (22/43)

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، وانتهت مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بفوز النادي الأهلي بفوز المارد الأحمر 43/22 ويحقق اللقب للمرة السابعة تاريخياً، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد.

نتيجة مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

بدأت مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بضغط قوي من جانب النادي الأهلي وسيطر على المباراة بالكامل والبحث عن الفوز خاصة بعد الانتصارعلى الزمالك في الدور نصف النهائي.

وبعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة تقدم النادي الأهلي بفارق 7 أهداف لتصبح النتيجة 12/5 لصالح المارد الأحمر، واستمر ضغط النادي الأهلي أيضا بعد مرور 20 دقيقة بنتيجة 15/7.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 22/11 بفارق 11 هدف لصالح المارد الأحمر في المباراة، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد كان التفوق مستمر للمارد الأحمر وبعد مرور 35 دقيقة أصبحت النتيجة 24/14.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

وبعد مرور 40 دقيقة من مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد كانت النتيجة تشير لتقدم النادي الأهلي بنتيجة 27/16 والاقتراب من حسم اللقب السادس تاريخيا، واستمر الأهلي في التقدم بعد مرور 50 دقيقة لتصبح النتيجة 35/18 وبفارق 17 هدف، واستمر تفوق الأهلي حتى الدقيقة 5 بنتيجة 39/20 وانتهت مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بفوز المارد الأحمر بنتيجة 43/22 ويتوج باللقب السابع في تاريخه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدخل للدفاع عن صديقه.. القبض على قاتل "بيسو" في إمبابة
التالى فصائل عراقية: هاجمنا هدفًا حيويًا فى الجولان المحتل بالطيران المسير