وفاء عامر تخصص مشروع للأرامل والمطلقات.. وتكشف تفاصيل كسر دراعها

حلت النجمة وفاء عامر ضيفة على برنامج أنا وهو وهي وكشفت وفاء عامر خلال استضافتها في البرنامج عن تفاصيل عديدة في حياتها الشخصية والمهنية تكشف عنها للمرة الأولى، وكشفت عن إقامتها مشروع خاص بها بعيدًا عن عملها بالفن كما تحدثت عن تفاصيل تعرضها لكسر في يدها، ونكشف في السطور التالية أبرز تصريحات وفاء عامر الأخيرة.

dec7a36e00.jpg
تصريحات وفاء عامر 

للأرامل والمطلقات.. وفاء عامر تكشف عن مشروعها بعيدًا عن الفن 

كشفت النجمة وفاء عامر عن تفاصيل عديدة في حياتها الفترة الماضية للمرة الأولى، وذلك خلال استضافتها في برنامج أنا وهو وهي ومن بين تصريحات وفاء عامر كشفت عن مشروعها الذي قررت إقامته الفترة المقبلة من منزلها بعيدًا عن الفن، حيث أكدت أنها ستقيم مشروع طبخ من منزلها مخصص للمطلقات والأرامل والغير مقتدرين، وقالت وفاء عامر في حديثها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “قررت أعمل مشروع أكل من البيت لأني لو قعدت من غير شغل بنهار.. وهشغل فيه كل الأرامل والمطلقات اللي معندهمش شغل مش هشغل فيه حد مقتدر”.

وفاء عامر تكشف عن تعرضها لكسر في يدها 

تطرقت وفاء عامر خلال لقائها لتكشف عن تفاصيل تعرضها لكسر في يدها والمعاناة التي مرت بها الفترة الماضية، وقالت وفاء عامر: “لما دراعي اتكسر قالوا إني هعجز بدراعي.. وفضلت أدعي ربنا واقول يارب خلي دراعي عشان أسخره في الخير وبقيت كل ما بعمل حاجة بفتكر وعدي لربنا وأحمده”.

أعمال وفاء عامر الأخيرة 

من جانب آخر تستعد النجمة وفاء عامر حاليًا لـ فيلم جبل الحريم الذي من المقرر طرحه الفترة المقبلة فور الانتهاء من تصويره، ويأتي فيلم جبل الحريم مختلف تمامًا عن أي عمل سينمائي غيره حيث يأتي بطولة مجموعة كبيرة من النساء فقط ولم يشارك به رجال، ويشارك وفاء عامر في بطولة فيلم جبل الحريم كلًا من نهال عنبر، أميرة العايدي، سوسن بدر، نانسي صلاح، نسرين أمين، إلهام عبد البديع وغيرهم عدد كبير من الفنانات.

e6557c9841.jpg
وفاء عامر 

وتعد آخر أعمال وفاء عامر هو مسلسل حق عرب الذي تم طرحه ضمن مسلسلات رمضان الماضي وحققت من خلاله نجاحًا وانتشارًا كبيرًا، وجاء من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، كارولين عزمي، سلوى عثمان، دنيا المصري، وليد فواز، وعدد كبير من نجزم الفن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مأساة في الحوامدية.. عاطل ينهي حياة شقيقته بـ25 طعنة لرفضها العودة لطليقها
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم