المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي المنتجة لعمل فني عن الكلب بوكا: مستعدين للرد على كل الانتقادات| خاص

المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي المنتجة لعمل فني عن الكلب بوكا: مستعدين للرد على كل الانتقادات| خاص
المتحدث
      الإعلامي
      باسم
      شركة
      انفنتي
      المنتجة
      لعمل
      فني
      عن
      الكلب
      بوكا:
      مستعدين
      للرد
      على
      كل
      الانتقادات|
      خاص

كشف المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي للإنتاج الفني، أن الشركة مستعدة لأي انتقادات أو تعليقات سلبية من الجمهور، على العمل الفني الذي يتم تحضيره حاليا عن الكلب المصري بوكا.

المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي: الانتقادات أمر طبيعي

وقال المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: عارفين أن في ناس هتقلش على الموضوع بس دي حاجة جميلة واحنا بنحب دا.. وفي الأخر القلش جزء من ثقافتنا وجزء من تكوين الشعب المصري فنقدر ننسلخ منه، وأي عمل في الدنيا لازم يقابل بشيء من النقد لأن مش كل الناس هتتفق على حاجة.

شركة انفنتي للإنتاج الفني 

وتابع: المهم أننا هنعمل حاجة مفيهاش ابتزال وإسفاف ولا تجريح لحد ورأي الجمهور كله يحترم، وممكن ناس تقول في قضايا أولى بس ساعة عرض العمل هنرد على كل دا، وبرا مصر فكرة الحيوانات والاهتمام بيها والتركيز على أنهم يعملوا أعمال البطل بتاعها حيوان وبتاخد جوايز عالمية.

التحضير لعمل فني عن الكلب المصري بوكا

وكانت قد بدأت شركة إنفنتي للإنتاج الفني في التحضير لعمل فني عن الكلب المصري بوكا بعد صعوده قمة الهرم، وتصدره تريند مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، ويأتي ذلك العمل الفني على غرار أفلام أجنبية مثل هاتشي والبروفيسور باركر، وذلك وفقًا لما قاله هاني فتحي، المدير التنفيذي للشركة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر.

ومن الجدير بالذكر أن السيد محمد الشنراوي، رئيس مجلس إدارة شركة انفنتي للإنتاج الفني يولي اهتماما كبيرا بهذا العمل الفني، لدوره المؤثر في ترويج وتنشيط السياحة في مصر وخاصة بمنطقة الأهرامات.

رسالة ياسمين الخطيب إلى الجمهور بعد تصدر اسم الكلب المصري بوكا التريند

وسبق وأن حرصت الإعلامية ياسمين الخطيب على توجيه رسالة إلى الجمهور بعد أن تصدرت قصة الكلب المصري بوكا الذي صعد إلى قمة الأهرامات تريند مؤشرات البحث، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ياسمين الخطيب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: الكلب بوكا إللي صعد لقمة الهرم الأكبر رجل أمريكي عارض يشتريه بـ ١٠٠ ألف جنيه، وشركة إنفنيتي للإنتاج الفنى بدأت فى التحضير لعمل فني عنه!، لا تيأس.. حياتك ممكن تتغير في يوم وليلة، بس انت ابدأ رحلة الصعود يا كلب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص| بدأنا مرحلة التحضير بفريق متخصص.. المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي يكشف تفاصيل أول عمل فني عن الكلب بوكا
التالى عمرو مصطفى أول حضور عزاء الشاعر أحمد علي موسى.. صور