إنجي المقدم محامية تتعرض للخيانة في "وتر حساس"

إنجي المقدم محامية تتعرض للخيانة في "وتر حساس"
إنجي
      المقدم
      محامية
      تتعرض
      للخيانة
      في
      "وتر
      حساس"

تنتظر النجمة إنجي المقدم مسلسلها الدرامي الجديد “وتر حساس” الذي يعرض 27 أكتوبر الجاري على شبكة قنوات ON بشكل حصري. 

وقالت "المقدم" في تصريحات خاصة لـ"الدستور" إنها سعيدة بعرض العمل في موسم الأوف سيزون الذي أصبح لا يقل أهمية عن الموسم الرمضاني. 

وكشفت أنها تقدم شخصية جديدة تمامًا من خلال محامية تتعرض للخيانة من أقرب الناس لها. 

شخصية إنجي المقدم في "وتر حساس"

وتُقدِّم الفنانة إنجي المقدم دور "كاميليا"، وهي المحامية الطموحة التي تسعى للحفاظ على زوجها ومكانتها الاجتماعية، لكنها تجد نفسها في مجموعة من الصراعات. 

أبطال مسلسل "وتر حساس"

 

مسلسل "وتر حساس" مكون من 45 حلقة ويعرض بشكل حصري عبر شبكة قنوات ON وON drama ويخوض بطولته كل من: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبدالنبى، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، ومؤثر رفعت وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من سيناريو وحوار مينا بباوي، أمين جمال، محمد فضل، ومريم منصور، وإخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتجسد الفنانة صبا مبارك، بطلة المسلسل دور "سلمى"، وهي طبيبة تواجه تحديات كبيرة بعد وفاة زوجها وتحاول التغلب على سر قديم من ماضيها، ثم تتورط في علاقة مع زوج صديقتها مما يؤدي إلى صراع بينهما

وتجتمع صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج مجددًا، بعدما حقق الثلاثي نجاحًا في مسلسل "بين السطور"، الذي عُرِضَ قبل رمضان الماضي على قناة "ON"، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعلًا كبيرًا في ظل أحداثه المشوقة، إلى جانب جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عن حلها طوال الحلقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب الصداع أثناء الحمل .. وهذه أنواعه
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم