خالد الصاوي: بخاف من العجز.. ودفعت دم قلبي عشان أتعالج في ألمانيا وفشلوا

حل النجم خالد الصاوي ضيفًا على برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز وكشف خالد الصاوي عن تجربته الأليمة مع المرض وإصابته بفيروس سي، وكشف عن تفاصيل علاجه منه كما تحدث عن أكثر ما يخشاه، ونرصد في هذا المقال تصريحات خالد الصاوي مع ياسمين عز.

df89dc017a.jpg
خالد الصاوي في برنامج كلام الناس 

خالد الصاوي: بخاف من العجز.. ومتهور مع جسمي

كشف الفنان خالد الصاوي عن علاقته بجسده بعد تصريحه عن عدم خوفه من تقدم السن به، بينما أكد على خوفه من العجز وأن يشعر أنه سيعاني من مرض معين في المستقبل يؤثر على صحته، وقال خالد الصاوي: “أنا بخاف من العجز ومتهور في علاقتي بجسمي وبضغط عليه في السهر وبهمله كتير وساعات العمل.. لكن لو لقيت الموضوع بيتطور والدكتور خوفني إني هيحصلي مضاعفات قدام وهتأثر بتجنن وبجري أتعالج، وأنا عندي جانبين واحد عنده وسواس وواحد عادي، ولما حد بيديني برشامة بقعد أقرأ المضاعفات بتاعتها وتاريخ الصلاحية وبخاف”.

bb4b537269.jpg
تصريحات خالد الصاوي 

خالد الصاوي يروي تفاصيل إصابته بفيروس سي: دفعت دم قلبي في ألمانيا وفشلوا

استكمل خالد الصاوي حديثه وتطرق للكشف عن تفاصيل إصابته بفيروس سي من قبل، وتحدث عن معاناته في ألمانيا وفشلهم في علاجه وأعرب عن فخره بأنه تعالج في النهاية في مصر، وقال خالد الصاوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: “كان عندي فيروس سي ودفعت دم قلبي في ألمانيا وفشلوا يعالجوني.. وفخور إني في الآخر اتعالجت منه في بلدي بدكاترة بلدي”.

خالد الصاوي يحرج ياسمين عز على الهواء: انتي بتجيبي كلامك منين وانتي متجوزتيش اصلا

في سياق مختلف وجهت الإعلامية ياسمين عز سؤال للنجم خالد الصاوي عن رأيه في تصريحاتها المثيرة للجدل.عن الرجال والسيدات التي ترفضها الكثير من السيدات بسبب دفاعها المستمر عن الرجل، ورد النجم خالد الصاوي على سؤال ياسمين عز رد محرج حيث قال أنها لم تتزوج حتى الآن لتحكم على الحياة الزوجية والسيدات وهي لم تخوض التجربة من الأساس، وقال خالد الصاوي ردًا على سؤال ياسمين عز: “انتي متجوزتيش أصلا عشان تحكمي فانتي بتجيبي الكلام ده منين فنصيحة متشمريش أوي عشان متتصدميش في الآخر لأن سنة واحدة زواج قادرة تغير مفاهيم كتير أوي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فى ذكرى نصر أكتوبر.. «استعلامات المنيا» تكرم عددًا من أبطال القوات المسلحة وأسر الشهداء
التالى عاجل| بعد زيادة الوقود.. قفزة فى سعر الحديد الآن فى مصر