الممثل الأمريكي دان بيلزيريان ينعي يحيى السنوار ويهاجم إسرائيل

الممثل الأمريكي دان بيلزيريان ينعي يحيى السنوار ويهاجم إسرائيل
الممثل
      الأمريكي
      دان
      بيلزيريان
      ينعي
      يحيى
      السنوار
      ويهاجم
      إسرائيل

نشر الممثل الأمريكي دان بيلزيريان الشهير تغريدة نعى فيها رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية يحيى السنوار، الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي مساء أمس الخميس.

وقال الممثل الأمريكي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، إن أي شخص يقاتل ضد ما وصفهم بـ"الإرهابيين الإسرائيليين المرتكبين للإبادة الجماعية" هو بطل.

تغريدة الممثل الأمريكي

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اغتيال السنوار خلال مواجهة صدفة وعشوائية في قطاع غزة مساء الخميس.

اغتيال يحيى السنوار

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن قوات من سلاح المدرعات، اغتالت ثلاثة فلسطينيين بينهم السنوار في غزة، والعملية كانت صدفة ودون تخطيط، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

ويظلّ  رئيس حركة حماس يحيى السنوار متصدّرًا ترند موقع البحث العالمي "جوجل" وجميع منصات السوشيال ميديا؛ وذلك بعد اغتياله أمس الخميس، أثناء اشتباك متبادل مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

من هو الممثل الأمريكي دان بيلزيريان؟

دان بيلزيريان هو رجل أعمال أمريكي وممثل ونجم على مواقع التواصل الاجتماعي وُلد باسم دانيال براندون بيلزيريان في 7 ديسمبر 1980 في تامبا باي بولاية فلوريدا. 

بدأ دان بيلزيريان حياته المهنية كضابط في البحرية الأمريكية، وحقق نجاحًا كبيرًا في التمثيل، وكسب ثروة من لعب البوكر، ثم أصبح مشهورًا عالميًا بفضل عدد المتابعين الهائل على مواقع التواصل الاجتماعي وأسلوب حياته الباذخ، حيثُ لديه حاليًا أكثر من 33 مليون متابع على إنستجرام وحده.

اكتسب دان بيلزيريان شهرة كبيرة في المقام الأول من خلال أسلوب حياته الفاخر والمثير للجدل، والذي يعرضه بشكل بارز على حسابه الشهير على إنستجرام. 

ويُعرف بيلزيريان باستضافته حفلات باهظة الثمن، والتفاخر بثروته التي تبلغ 100 مليون دولار. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024
التالى ارتفاع عدد المصابين فى حادث ميكروباص بالفيوم لـ 27 مصابا