ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سيلتا فيجو فى الليجا

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سيلتا فيجو فى الليجا
ريال
      مدريد
      يحقق
      فوزا
      صعبا
      على
      سيلتا
      فيجو
      فى
      الليجا

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

سجل هدفي المرينجي مبابي وفينيسيوس في الدقيقتين 20 و66، وأحرز فيليوت سفيدبيرج هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 51.

وارتفع رصيد ريال مدريد عند 24 نقطة في المركز الثاني متساويا مع برشلونة مؤقتًا، وتوقف رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة في المركز العاشر.

أحداث المباراة

بدأ أصحاب الأرض المباراة بضغط قوي من أجل مباغتة ريال مدريد، واحتسب الحكم تسلل في الدقيقة الرابعة على فيليوت سيفيدبيرج بعد انفراده بالحارس.

في الدقيقة الثامنة تصدى حارس مرمى سيلتا فيجو لانفراد تام من فيليوت سفيدبيرج، وسدد فيديريكو فالفيريدي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى سيلتا فيجو جوايتا.

في الدقيقة 20 تمكن الريال من افتتاح التسجيل بعد استغلال من لاعب ريال مدريد كامافينجا لغلطة دفاع سيلتا فيجو ومررها لكيليان مبابى الذي سددها من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

فريق سيلتا فيجو كثف من هجومه على أمل إدراك التعادل، وشهدت الدقيقة 35 تسديدة من لاعب ريال مدريد إدواردو كامافينجا من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

وأضاع الريال فرصة في الدقيقة 39 بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من لاعب ريال مدريد فيدريكو فالفيردي اضاعها بغرابة فينسيوس جونيور بعدما سددها بالرأس مرت فوق العارضة.

فريق سيلتا فيجو استمر في الضغط ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 52 بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى من لاعب سيلتا فيجو أوسكار مينيجيزا نحو منطقة الجزاء سددها فيليوت سكنت المرمى.

في الدقيقة 54 سجل الريال هدفا عن طريق فيسنيسيوس لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

فريق سيلتا فيجو أضاع فرصة هدف في الدقيقة 60 بعدما مرت الكرة من أمام بورخا إيجليسياس وذهبت إلى ركلة مرمى.

مبابي رد هو أيضا وأهدر فرصة محققة في الدقيقة 63 حيث لم يستغل خطأ مدافعين سيلتا فيجو فى التمرير ويهدر فرصة هدف محققة من داخل منطقة الجزاء بعدما سددها داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 66 جاء الهدف الثاني بعد تمريرة ساحرة من لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش نحو العمق ذهب إليها فينسيوس وسددها سكنت المرمى.

وحاول لاعبو سيلتا فيجو لكن دون جدوى ليحقق ريال مدريد فوزا صعبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سميرة الجزار: نرفض تسليم حديقة الزهرية للجهة السيادية التي قررت إغلاقها ووقف العبث بحديقة المسلة
التالى فؤاد السنيورة: المدنيون اللبنانيون هم الضحايا الحقيقيون مثلما حدث مع الفلسطينيين