محمد رمضان يعيد النظر فى فئات عقود لاعبى الأهلي وفقًا للحالة الفنية والأخلاقية

محمد رمضان يعيد النظر فى فئات عقود لاعبى الأهلي وفقًا للحالة الفنية والأخلاقية
محمد
      رمضان
      يعيد
      النظر
      فى
      فئات
      عقود
      لاعبى
      الأهلي
      وفقًا
      للحالة
      الفنية
      والأخلاقية

حرص محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، على استلام كل ما يتعلق بملف التعاقدات ونظام الفئات الذي طبق بين اللاعبين وتم العمل به خلال فترة وجود أمير توفيق مدير التعاقدات السابق، من أجل دراسته جيدا والوقوف على ما إذا كان مناسبا للعمل به في الوقت الحالي أم أنه سيكون في حاجة للتطوير خلال الفترة المقبلة.

تعديلات مرتقبة وفقًا للحالة الفنية والأخلاقية

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي، أن المدير الرياضي يدرس إلغاء النظام المعمول به حاليًا في التعامل مع فئات عقود اللاعبين، على أن يتم التعامل مع كل لاعب وفقا لحالته الفنية والأخلاقية داخل الفريق ووضع معايير محددة في منح بعض اللاعبين، المميزات المالية في عقودهم التي تتناسب مع إسهاماتهم داخل صفوف الفريق خلال فترة العقد المبرم مع النادي.

وأشار المصدر إلى أن محمد رمضان يقوم في الوقت الراهن بإعداد تصور خاص في هذا الشأن، من أجل عرضه على لجنة التخطيط، برئاسة مختار مختار، لاعتماد النظام الجديد الذي سيتم العمل به خلال الفترة المقبلة.

ويواصل فريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي استعداداته في الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري المقرر لها في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل، في الدور نصف النهائي بالبطولة، وحال التغلب عليه سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية على ملعب "محمد بن زايد" يوم 24 أكتوبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "فتح" تنعى يحيى السنوار.. وتدعو إلى الوحدة السياسية بين الضفة الغربية وغزة
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم