حصاد الأسبوع.. فبركة "سحر مؤمن زكريا" واستئناف عصام صاصا

حصاد الأسبوع.. فبركة "سحر مؤمن زكريا" واستئناف عصام صاصا
حصاد
      الأسبوع..
      فبركة
      "سحر
      مؤمن
      زكريا"
      واستئناف
      عصام
      صاصا

شهدت  محاكم الجمهورية العديد من الأحكام والقرارات التي شغلت الرأي العام كان أبرزها محاكمة مرتضى منصور، فبركة "سحر مؤمن زكريا"، وحبس رئيس حى السلام، وعصام صاصا. 

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى تتهمه بالسب والقذف

قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في 6 دعاوى مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ودعوى المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان، وغيرهم، بتهمة السب والقذف، لجلسة 5 ديسمبر المقبل.

22 أكتوبر.. الحكم على المتهمين فى فبركة "سحر مؤمن زكريا"

قررت محكمة جنح الخليفة،حجز قضية المتهمين في واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا، إلى جلسة  22 أكتوبر للحكم  الجاري.

أثناء الجلسة، قال معتز السويفي، دفاع المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بفبركة سحر مؤمن زكريا إن النيابة أحالت المتهمين الخمسة، بتهمة واحدة وهي نشر أخبار كاذبة، واستبعدت تهم النصب والابتزاز، كما استبعدت المتهم السادس "ماهر"، صاحب الاستديو الذي طبع عنده المتهمون صور مؤمن زكريا، منذ بدء التحقيقات، لعدم ثبوت تورطه في الواقعة. 

بينما قال هيثم الفاوي، دفاع اللاعب  مؤمن زكريا، إن الهيئة الموكلة عن اللاعب، تقدمت اليوم لهيئة المحكمة، بمذكرة دفاع ١٣ سندا لإدانة المتهمين والادعاء المدني بـ 100 ألف جنيه.

تأييد السجن المشدد 5 سنوات لرئيس حى السلام ومهندس فى اتهامهما بالرشوة

رفضت محكمة جنايات مستأنف القاهرة المنعقدة في العباسية، استئناف رئيس حى السلام ومهندس تنظيم فى الحى، وذلك بتهمة تلقيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد المقاولين على خلفية البناء المخالف للقانون، وتأييد السجن المشدد 5 سنوات لهم وعزلهما من الوظيفة العامة، وتغريمهما 150 ألف جنيه.

كانت قد أحالت نيابة شرق القاهرة، رئيس حي السلام الحالي، ومهندس تنظيم إلى المحاكمة الجنائية؛ بتهمة تلقي رشوة 150 ألف جنيه، مقابل السماح لمالك قطعة أرض بناء سور مخالف حول الأرض بمنطقة السلام  ثانٍ.

27 أكتوبر.. استئناف عصام صاصا على حبسه في تعاطي المخدرات

قررت محكمة استئناف القاهرة، تأجيل نظر استئناف مطرب المهرجانات عصام صاصا على حبسه 6 أشهر في تهمة تعاطي مواد مخدرة عقب دهسه مواطن اعلى الطريق الدائري بالطالبية لجلسة 27 أكتوبر 

استئناف عصام صاصا

وكانت محكمة جنايات الجيزة قضت بالحبس 6 أشهر مع الشغل على عصام صاصا في تعاطي المواد المخدرة، وانقضاء الدعوى الجنائية في تهمة القتل الخطأ للتصالح مع أسرة المجني عليه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللواء وائل ربيع: اغتيال السنوار مكسب لنتنياهو وحكومته لكن حماس لن تتأثر
التالى خالد الصاوي يكشف سر ابتعاده عن تعاطي الكحوليات.. و تفاصيل خلافه مع هؤلاء الفنانين