للبيع أو الإيجار.. الفنان تامر فرج يثير الجدل ويتصدر "تريند جوجل"

للبيع أو الإيجار.. الفنان تامر فرج يثير الجدل ويتصدر "تريند جوجل"
للبيع
      أو
      الإيجار..
      الفنان
      تامر
      فرج
      يثير
      الجدل
      ويتصدر
      "تريند
      جوجل"

أثار الفنان تامر فرج جدلًا واسعًا من خلال لافتة مدون عليها "للبيع أو الإيجار" نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، وذلك بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه.

وكتب "فرج" في منشوره الأول: "فرصة للمخرجين والمنتجين، للبيع أو الإيجار لدواعي الفضا ممثل محترف يصلح لجميع الأغراض؛ كوميدي، تراجيدي، اجتماعي، إغراء، خيال علمي، وسيم، مجتهد، شوجر دادي، يمثل بثلاث لغات، لمعاينة والاستلام المخابرة مع أدمن الصفحة".

ليفاجيء جمهوره في اليوم الثاني يشكرهم على تفاعلهم معه: "والله العظيم تعليقاتكم ومساندتكم وحبكم أحلى وأكبر وأغلى من أي شئ، أنا كان كل غرضي إني أفضفض معاكم وأنتقد وضع مؤلم لناس كتير بطريقتي الساخرة دون طلب شيء من حد".

وأضاف: "السؤال لغير الله مذلة ولا يسأل عن الرزق إلا الله بدليل إني ما عملتش منشن لأي جهة أو شخص لكني فوجئت بكم الحب اللي غمرتموني بيه وأسعدتم قلبي..أشكركم واحد واحد وواحدة واحدة، بجد حب الناس ده لا يقدر بثمن لأن الإنسان سيرة، فإذا طابت سيرته طابت آخرته".

واختتم تامر فرج حديثه: "بحبكم ده أرحتوا قلبي ولو توفاني الله غدًا هكون مستريح ومبسوط إني تركت بصمة حلوة وسيرة حلوة بينكم.. أشكركم من كل قلبي".

وكان الفنان تامر فرج، قد تعرَّض، في وقت سابق، لأزمة صحية مفاجأة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة الكبرى، وهو الأمر الذي أثار حزن جمهوره، محاولين الاطمئنان عليه، والدعوات المستمرة له بالشفاء العاجل.

وكشف الفنان تامر فرج، عن سبب دخوله والوعكة الصحية التي تعرض لها، وتسببت في دخوله المستشفى لتلقي العلاج، وهي إصابته بـ"إنزيمات الكبد" والتي تسببت في دخوله المستشفى لأكثر من أسبوع

تجدر الإشارة إلى أن أحدث أعمال الفنان تامر فرج، هو مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل "بقينا اتنين"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الغربية يزور المسجد الاحمدي ويطمئن على توافر كافة سبل الراحة والأمان للمواطنين
التالى أدباء يناقشون سيكولوجية الإبداع وتداخل الأجناس الأدبية بمؤتمر إقليم غرب ووسط الدلتا